بالصور - منة فضالي تصدم الجميع بإطلالة ذكورية مختلفة

القاهرة - "لها" 04 أغسطس 2020


فاجأت الفنانة منة فضالي متابعيها على تطبيق "إنستغرام" بعدما نشرت صوراً جديدة لها ظهرت فيها بلوك مختلف، حيث قامت بقص شعرها قصير جداً.

وظهرت الممثلة المصرية بقصة "جرسون" قصير غيرت من ملامحها بالكامل وافقدتها الكثير من أنوثتها وجمالها، بحسب تعبير عدد كبير من متابعيها. وارتدت منة ملابس كاجوال خلال وقوفها بجوار كلابها الضخمة التي تغزلت بهم، وكتبت في تعليقها على الصور: "الحب الحقيقي".

تفاعل عدد كبير من جمهورها مع الصور حيث تساءل الكثيرون عن سبب إقدامها على قص شعرها بهذه الطريقة وما إذا له علاقة بدورها في عملها الجديد، مؤكدين أن القصة الجديدة لا تليق بشكل وجهها والشعر الطويل كان أجمل، في حين تساءل عدد من متابعيها عن سر ظهورها بنحافة ملحوظة عن الشكل الذي ظهرت به في مسلسليها "لما كنا صغيرين" و"حب عمري" اللذين شاركت بهما في رمضان الماضي.


وكانت منة قد استأنفت، مطلع شهر تموز (يوليو) الماضي، تصوير المشاهد المتبقية لها في فيلم "زنزانة 7" بعد توقف أكثر من عام بسبب ارتباطات أبطاله بأعمال أخرى وانتشار فيروس كورونا، ويشارك في بطولته عدد كبير من الأبطال منهم أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري ومن إخراج ابرام نشأت. وتجسد من خلال الأحداث شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني.