بالفيديو - مروة ناجي تكشف سبب دخولها العناية المركزة بسبب "ذا فويس"

القاهرة - "لها" 04 أغسطس 2020


حلت مطربة الأوبرا مروة ناجي، ضيفة على الإعلامي خالد أبو بكر في برنامج "كل يوم" الذي يقدمه على قناة "أون إي"، حيث أكدت أنها غير راضية عن إدارة موهبتها في مجال الغناء.

وأضافت: "بعد نجاحي الكبير في برنامج "ذا فويس" تواصلت معي كل شركات الإنتاج في العالم العربي، وكنت مرتبطة بعقود أثناء مشاركتي في برنامج The voice وتلقيت عروضاً كثيرة".

وتابعت: "تعبت بعد غناء أغنية "برضاك" لأم كلثوم في البرنامج وتم علاجي بطريقة خاطئة وعانيت من التهاب رئوي حاد ودخلت العناية المركزة عشرة أيام، وزادت الأعراض على جسدي ولم أكن أرى أولادي لمدة ثلاثة شهور، وبعد رحلة العلاج دخلت مجال التمثيل في بطولة مسلسل مع جمال العدل، من بوابة مسلسل "تفاحة آدم" مع الفنان خالد الصاوي.



وأضافت: "جمال العدل رشحني لبطولة المسلسل ولم يكن وقتها يخطر ببالي التمثيل أمام الكاميرا، حيث كان كل ما أفكر فيه التمثيل والغناء على المسرح ولكن التمثيل في الدراما خطوة صعبة".



وأكملت: " عندما رشحني جمال العدل للمسلسل وتوجهت إلى مكتبه قال لي "هتقومي بدور البطولة أمام خالد الصاوي في المسلسل، وقتها تحول لون وجهي إلى اللون الأصفر عندما عرفت أنني سأمثل أمام خالد الصاوي".