دوللي شاهين: أتواجد في لبنان ومنزلي تحطم تماماً

القاهرة – "لها" 05 أغسطس 2020

أكدت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أنها موجودة حالياً في لبنان، وأن منزلها تعرّض لأضرار جسيمة بسبب الانفجار الكبير الذي وقع في العاصمة بيروت.

وأضافت: "بشكر كل أصدقائي اللي اتصلوا واطمنوا عليا، أنا بخير الحمد لله أنا وعائلتي، والله يرحم كل الشهداء ويصبّر أهاليهم ويشفي كل المصابين، وأرجوكوا ادعوا للبنان، وربنا يحمي بلدي لبنان".

يُذكر أن دوللي شاهي طرحت منذ فترة كليباً جديداً أثارت فيه الجدل بسبب ظهورها بملابس كاشفة، عرّضتها لموجة من الانتقاد والهجوم، كما اتهمها بعض الجمهور بتقليد نانسي عجرم بعد ظهورها بالجلباب الذي ارتدته عجرم في أغنيتها "أخاصمك آه"، والتي قدمتها منذ سنوات عدة.

وسقط أكثر من 78 شهيداً وحوالى 4000 جريح، بينهم حالات خطرة، في انفجار ضخم هزّ مرفأ بيروت.

ووقع المئات من المصابين في كل أنحاء العاصمة. وشمل الدمار المباني السكنية والسيارات والمتاجر.

ونقلت "سي إن إن" (CNN) عن المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل قوله إن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص التي تبعد 240 كيلومتراً عن لبنان.

ورجّح المدير العام للأمن العام اللبناني، عباس إبراهيم أن يكون الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت عصراً ناجماً عن مواد "مصادرة وشديدة الانفجار"، تم تخزينها في العنبر الرقم 12 في ميناء بيروت.

وقال إبراهيم للصحافيين خلال تفقّده المكان: "يبدو أن هناك مخزناً لمواد مصادرة منذ سنوات، وهي شديدة الانفجار"، مشدداً على ضرورة انتظار نتيجة التحقيقات.

وأعلن مجلس الدفاع الأعلى اللبناني بيروت مدينة منكوبة، كما أعلن رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب اليوم (الأربعاء) يوم حداد وطني.