انفجار بيروت يسبب أزمة جديدة لمسلسل هيفاء وهبي

القاهرة – "لها" 05 أغسطس 2020

رغم أن الفنانة هيفاء وهبي وطاقم عمل مسلسلها "أسود فاتح" كانوا يسابقون الزمن للانتهاء من التصوير، لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أدى الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت الى تدمير أماكن التصوير، وذلك حسبما أظهرته صور لآثار حطام الواجهات الزجاجية.

وكانت حالة من الرعب الشديد قد انتابت أبطال المسلسل الموجودين حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد الانفجار الضخم، والذين كانوا قد عادوا للتصوير في الأيام الماضية عقب عطلة فيروس كورونا.

وأكد الفنان عمر السعيد، المشارك في العمل، أنه رغم بُعد موقع التصوير عن مكان الانفجار، شعر الجميع بهزة أرضية كبيرة، دبّت الذعر في قلوبهم، مشيراً إلى أن جميع الممثلين بخير والحمد لله.

كما أكدت الفنانة رانيا منصور أنها كانت فى أحد "المولات" وقت الانفجار، ثم فوجئت بتحطّم الواجهات الزجاجية وتطاير الزجاج من حولها، مشيرةً إلى أن ما حدث يُدمي القلوب، وموضحة أن جميع الممثلين بخير، ولكن الفندق الذي يُقيم فيه ممثلو المسلسل تهشّمت واجهاته.

وقالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ‏إن منزلها الواقع في وسط العاصمة بيروت انهارت واجهاته تأثّراً بالانفجار، وأنها لم تكن موجودة فيه حيث كانت تصور مسلسلها "أسود فاتح" في أثناء وقوع ‏الانفجار، وكانت بعيدة عن موقع الحادث، إلا أن العاملات ‏الفيليبينيات فى منزلها أُصبن بجروح في الوجه والرأس ونُقلن ‏الى أحد المستشفيات .