هنا شيحة خائفة: عائلتي موجودة في بيروت

القاهرة – "لها" 05 أغسطس 2020

نشرت الفنانة هنا شيحة على صفحتها الرسمية في "إنستغرام" مقطع فيديو كشف اللحظات الأولى للانفجار الذي هزّ العاصمة اللبنانية أمس (الثلثاء) وأرفقته بتعليق عبّرت فيه عن أسفها الشديد للانفجار الذي عصف ببيروت، وعبّرت عن قلقها وخوفها على أفراد عائلتها الموجودين حالياً في لبنان.

وقالت في تعليقها إن إحدى شقيقاتها الأربع موجودة في لبنان وكذلك أبناؤها، إلى جانب أفراد عائلتها الذين تحاول التواصل معهم للاطمئنان عليهم. وتابعت: «مش مصدّقة اللي بيحصل ليه ولمصلحة مين».

وكانت الأجهزة الأمنية في لبنان قد قررت ‏فتح تحقيقات موسعة حول الانفجار المدّمر الذي وقع في مرفأ بيروت، وأسفر عن سقوط أكثر من 50 شخصاً وحوالى ثلاثة آلاف ‏جريح في حصيلة مبدئية مرشّحة للزيادة.‎

من ناحية أخرى، أصدرت نقابة الممثلين، برئاسة الدكتور أشرف زكي، ‏بياناً لتقديم التعازي باسم فناني مصر لشعب لبنان بعد الانفجار الذي ‏ضرب وسط العاصمة بيروت.

وجاء في نص البيان: "تتقدّم جموع فناني جمهورية مصر العربية بخالص ‏التعازي للشعب اللبناني الشقيق في ضحايا انفجار بيروت الرهيب الذي وقع ‏اليوم؛ وتابعناه جميعا بمزيد من الأسى والألم، داعين الله عزّ وجل أن يلهم ‏أُسر الضحايا الصبر والسلوان، وأن يعجّل بالشفاء للجرحى جراء هذا ‏الانفجار، حفظ الله لبنان وشعبه".