بالفيديو - بعد مغادرتها الأسرة الملكية... لاحظي التغيير في إطلالات ميغان ماركل

06 أغسطس 2020

منذ انفصالها وزوجها عن الأسرة الملكية، تلاحظ متابعات ميغان ماركل أنها باتت تعتمد أسلوباً مختلفاً. فقد أصبحت إطلالاتها أكثر بساطة. كما أنها باتت تعتمد بعض الطرق لإظهار أناقتها، إليك 3 منها.

1 القميص الأبيض

هو القطعة التي تمتلكها الكثير من محبّات الأناقة. وقد اختارتها زوجة الأمير هاري مرات عدة، منها خلال ظهورها عبر Zoom ضمن فعالية The Hubb Community Kitchen التي أُقيمت في لندن في نيسان (أبريل) 2020. ووقّعت هذا للوك حينها المصمّمة Misha Nonoo.

2 قميص الجينز

تحب الدوقة السابقة ارتداء الملابس المصنوعة من الدونيم. ولا أحد ينسى القميص المصنوع من هذه المادة والذي ارتدته خلال ظهورها الأول برفقة الأمير هاري أثناء حضورهما دورة ألعاب Invictus games في تورنتو في كندا العام 2017. ويتذكر الجميع أيضاً السروال الذي ارتدته في ويمبلدون في العام 2019. وهو ما حرصت عليه بعد مغادرتها القصر. وتظهر في إحدى الصور التي نشرت في أيار (مايو) الماضي (2020) وهي تحمل ابنها أرتشي مرتديةً قميصاً من الجينز للمشاركة في حملة Save The Children.

3 اللون الأزرق

يبدو أنه من الألوان المفضّلة لدى الدوقة. واعتمدته عنواناً لإطلالات مختلفة. ولفتت الأنظار تحديداً خلال مشاركتها عبر Zoom في Girl Up Leadership Summit 2020 حيث اختارت زياً بتصميم بسيط أظهر حبّها للأناقة البسيطة.