بعد تعرضه للتنمّر القاسي... شقيق حسين الجسمي يدافع عنه بطريقة مؤثرة

06 أغسطس 2020

بعد تعرض شقيقه الفنان الإماراتي حسين الجسمي للتنمّر إثر الانفجار الذي دوّى في العاصمة اللبنانية بيروت، سارع الإعلامي صالح الجسمي إلى الدفاع عنه والردّ على المتنمرين من خلال ذكر صفاته.

ونشر على حسابه الخاص في "تويتر" صورة للفنان وأرفقها بتغريدة أثنى فيها عليه وكتب: "ليس كمثله أحد، فهو من أطيب ما خلق الله من بشر وأطهر قلبٍ في زمنٍ كله نفاق وخداع وتزلف وكذب وافتراء. يعطي ولا يأخذ، يمنح ولا يمُن، يسامح ولا يخطئ، يحب وطنه العربي من المحيط إلى الخليج ولا يفرّق بين الجنسيات، عرفته قبل 41 عاماً وما زال نفس الشخص، إنه الإنسانية كلها".

وأبدى الكثير من المتابعين تعاطفهم مع الفنان حيث علّقت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قائلةً: "في ظروف صعبة جداً على الجميع قبل ما تكون صعبة على إخواننا اللبنانيين، على العرب، على جنس البشرية بأكملها! حمقى المجتمع يتنمّرون على فنّان قمة في أخلاقه، احترامه، نجاحه وفنّه! للأسف بعض العرب لو يركزوا طاقتهم في نفسهم، بلدهم، حكومتهم، ما كان طغى الفساد في أغلب دولنا العربية".

كما تضامنت معه الفنانة أحلام وغرّدت: "فخر بلادي الإمارات أخويه حسين الجسمي". وأثارت الفنانة الكويتية شمس الجدل بسبب تغريدة هاجمت فيها المتنمّرين بقسوة وكتبت: "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان. ويتحكمون فيهم وإذا جتهم مصيبة تنمّروا على الفنان المحترم حسين الجسمي، والله عيب وحرام وقلة ذوق، والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط واللي يتنمّرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم".

ش