أحمد فهمي يكشف تطورات حالته الصحية

القاهرة - "لها" 07 أغسطس 2020

كشف الفنان أحمد فهمي آخر تطورات حالته الصحية بعد معاناته من آلام في المريء، والتي اضطرته للخضوع لعمليتين جراحيتين، الأولى في مصر والثانية في بلجيكا.

وأكد فهمي أن حالته الصحية شهدت تحسناً طفيفاً، وأنّه ملتزم بتعليمات طبيبه المعالج بتناول المأكولات الصحية والبُعد عن الوجبات الجاهزة، وأشار الى أنّه منتظم في تعاطي الأدوية وفقاً لمواعيدها المحددة.

وكان الفنان قد أجرى منظارين للمعدة والأنف والأذن قبل أسابيع عدة، للتعرف على أسباب الآلام التي تدهمه بشكل يومي، استجابةً لطلب طبيبه المعالج، وذلك بعد تعثر سفره إلى العاصمة الفرنسية باريس لعرض حالته على استشاري فرنسي بسبب ظروف الطيران.

يُذكر أن فهمي كان قد أعلن عن خضوعه لجراحة ثالثة في المريء بسبب الآلام التي يعانيها، إلا أن طبيبه المعالج نصحه بعدم إجرائها في الوقت الحالي والاكتفاء بتلقي العلاج لفترة محددة، على أن يُجري بعدها التحاليل اللازمة لتحديد ما إذا كان يحتاج الى الجراحة أم لا.

وفي سياق آخر، يستعد فهمي لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "السقوط في حلم سوسن"، الشهر المقبل، والذي يشاركه في بطولته كلٌ من: روبي، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت وخالد أنور، وهو من إخراج أحمد الجندي.