الصورة الأولى لجنّات مع مولودتها الجديدة من غرفة العمليات

القاهرة - "لها" 07 أغسطس 2020

نشرت المطربة المغربية جنّات على حسابها الخاص في "إنستغرام" أول صورة لها بعد الولادة مع رضيعتها، مباشرةً من داخل غرفة العمليات، فيما كان يحمل الأطباء طفلتها، وكتبت في تعليقها على الصورة: "ربنا رزقنا ببنتنا التانية جوليا، ربنا يبارك فيها ويحفظها، اللهم لك الحمد والشكر".

وكانت جنات قد أعلنت منذ يومين أنها رزقت بطفلتها الثانية، وأطلقت عليها اسم "جوليا"، بعد أن أنجبت طفلتها الأولى "جنّات" من زوجها محمد عثمان نعمان والذي جمعتها به صورة رومانسية نشرتها منذ أيام قليلة على حسابها الشخصي في "إنستغرام".


وكشفت جنات عن حملها من خلال صور كثيرة لها على "إنستغرام" في مناسبات عدة، أولها احتفالها بعيد ميلادها، حيث نشرت صوراً لها مع زوجها وكانت ملامح الحمل بادية عليها، وكانت آخر صورة لـ"جنّات" أظهرت فيها حملها، قد التُقطت قبل أسابيع عدة وهي تستجم على متن مركب في أثناء قضائها إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ.

وكانت جنات قد رزقت بمولودتها الأولى "جنات" من زوجها محمد عثمان نعمان، في أيار (مايو) 2019، ليفاجأ الجمهور بعدها بأشهر قليلة بإعلانها حملها بمولودتها الثانية.

وكانت جنّات قد احتفلت بزفافها إلى محمد عثمان بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر.