صورة مؤثرة لشقيقة زينة بعد إصابتها بنزيف في المخ

القاهرة - "لها" 08 أغسطس 2020


بعد أقل من أسبوع على إصابة شقيقة الفنانة زينة بنزيف في المخ ومطالبتها الجمهور بالدعاء لها، عادت الفنانة زينة لتطلب من متابعيها وجمهورها الدعاء لشقيقتها "نسرين"، بعد إصابتها بجلطة في المخ، ومكوثها في غرفة العمليات قبل خضوعها لعملية ثانية.

وكتبت زينة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام": "ادعوا لأختي نسرين من فضلكم تاني عملية هاتعملها بكرة بإذن الله في المخ بسبب نزيف المخ اللي جالها، الطف بيها وبينا يا رب، يا رب اشفيها وعافيها وتقوم بالسلامة لى ولأولادها القمرات وإخواتها يا رب".


يُذكر أن زينة نشرت منذ أيام مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، تستعرض فيه مجموعة مشاهد من أفلام مختلفة جمعت بينها وبين الفنان تامر حسني طوال مشوارهما الفني على مدار السنوات الماضية.

واحتفت زينة بالنجاح الذي حققته من خلال مشاركتها لتامر، في بطولة العديد من أفلامه، وكتبت في تعليقها على الفيديو: "كل سنة وأنتم بخير وصحة.. كل سنة وأنت طيب (تامر حسنى).. وربنا ما يحرمني منك ويخليلك ولادك.. أخويا اللي ما يتعوضش"، فيما رد تامر حسني عليها في التعليقات، قائلاً: "وإنتي طيبة يا أغلى زيكا ويخليلك ولادك وربنا يحفظهم ويرزقهم بأجمل أبواب رزقه".