أحمد حاتم يحتفل بذكرى زواجه بتعليق طريف

القاهرة - "لها" 09 أغسطس 2020


بطريقة غريبة وتعليق أغرب، احتفل الفنان أحمد حاتم بمرور أول عام على عقد قرانه، من خلال حسابه الرسمي على "إنستغرام"، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته، وعلّق عليها قائلاً: "نجت من العام الأول والابتسامة على وجهها".

وتلقى حاتم العديد من تعليقات التهنئه بالمناسبة السعيدة ليفاجأ الجمهور بواحدة من معجباته تعلن صدمتها بمعرفتها أنه متزوج، حيث كانت تظنّه أعزب.


من جانب آخر، أعلن حاتم أنه استطاع التغلّب على مخاوفه من الاقتراب من الفئران، وذلك بسبب سيناريو فيلم "الغسالة" ومروره بمشهد تجربته العلمية مع الفأر "زنقل" حيث لم يكن يتوقع أن يكون هناك احتكاك بينه وبين الفأر، ولكن حين طلب منه المخرج عصام عبد الحميد أن يتواصل مع الفأر وحيوانات أخرى أكثر واقعية، استجاب لطلبه ونفذ المشاهد كما يريد المخرج.

وأضاف حاتم بشأن مخاوفه في الفيلم: "مشهد الجلوس على لوحة الإعلانات أيضاً بصحبة الطفل محمد فرج كان مخيفاً وممتعاً في الوقت نفسه، مكان جلوسنا مرتفع وبه قدر من الخطورة، ولكننا تغلبنا على هذه المخاوف وطبقنا ما يضمن الأمان لنا وأدينا المشهد".

وحقق فيلم "الغسالة" منذ طرحه في دور العرض يوم الخميس 30 تموز (يوليو) الماضي، إيرادات في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى وصلت إلى 8 ملايين جنيه.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها، ويشارك في بطولة الفيلم النجمان محمود حميدة وهنا الزاهد، بالإضافة إلى الفنانين محمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلي الطيب وجيلان علاء، فضلاً عن ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.