ليلى اسكندر تردّ بجرأة وتحسم جدل طلاقها من زوجها

10 أغسطس 2020


بعد جدل كبير بسبب منشوراتها على السوشيال ميديا، قررت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر الرد على بعضٍ من أسئلة متابعيها بكل وضوح وجرأة، ووضع حد للجدل الحاصل بشأن طلاقها وعودتها الى زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان.

وحسمت ليلى الجدل من خلال تطبيق "سناب شات"، حيث أكدت أنها لم تعلن طلاقها أبداً، بل كتبت منشوراً عن انفصالها عن زوجها، في إشارة إلى أنها اختلفت معه لفترة وابتعدت عنه. وقالت: "ما حدث فترة زعل ليس أكثر من ذلك. وزوجي أبو يوسف، وابني هما أهم شيء في حياتي.. الحمد لله عدّت على خير بفضل دعواتكم".

وردّت على اتّهامها بالكذب قائلةً: "انا قلت إني تطلقت!!؟ وين بالله وريني!! انا قلت زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت على كيفكم؟.. زعلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟".

وتابعت قائلةً: "ليش متضايقة إني تصالحت مع زوجي بدال ما تقول برافو ما خربت بيتها بإيديها، وكل من كتب علينا كلمة متطلقين رفعت قضية عليه.. خاصة المواقع المرتزقة على إنستغرام".

وكانت ليلى إسكندر قد أعلنت فعلاً انفصالها عن زوجها السعودي من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي لتعود بعد يومين وتطمئن محبيها بمقطع فيديو يُظهر عودة الفرحان إلى منزله واحتضان طفلهما الوحيد.