بداية 2021 ستُنسي مواليد 3 أبراج مآسي 2020

11 أغسطس 2020

لا شك في أن العام 2020 لم يكن سعيداً بالنسبة إلى الكثير من مواليد الأبراج. وأبرز الأسباب هو انتشار فيروس كورونا المستجد في معظم بلدان العالم مع ما فرضه من إجراءات العزل ومن ظروف اجتماعية واقتصادية صعبة جداً. ولهذا ينتظر الجميع حلول العام 2021. ويبدو أن مواليد 3 أبراج قد ينسون في أشهره الأولى مآسي العام الحالي.

الحمل

يعتقد مولود الحمل أن لا نهاية للأزمة التي يعيشها حالياً على المستوى المادي. وهو اعتقاد خاطئ لأن نهاية الشهر الأول من العام 2021 قد تحمل له بشائر الخير. فمن الممكن أن يبدأ بقطف ثمار مشروع مهم قرر القيام به مؤخراً. كما أنه قد يحصل على فرصة مهنية غير متوقعة. ولهذا يتعين عليه الاختيار بعقلانية بين أحد البابين اللذين يمكن أن يفتحا أمامه.

الجدي

يعيش مولود الجدي حالة من عدم الرضى والحزن بسبب خلاف عائلي نشأ مؤخراً بين مقربين منه. ولهذا فإنه يبدي غالباً شعوره بالاستياء. لكن ما زال عليه الانتظار حتى حلول العام 2021 لكي يصبح هذا الواقع الصعب مجرد ذكرى. ولهذا من الأفضل أن يحرص على المشاركة في كل نشاط يبعده عن التوتر.

العقرب

لم يكن الحظ حليف مولود العقرب في العام 2020 حيث واجه العديد من المصاعب على مستويات عدة. وهو ما جعله يصبح حساساً إلى درجة كبيرة جداً. لكن يبدو أنه يمكن أن يتخلص من كل الأجواء السلبية مع بداية الشهر الثاني من العام المقبل. إذاً عليه أن يتحلى بالتفاؤل وأن يبدأ برسم أهدافه منذ الآن.