مشادة كلامية وألفاظ جارحة بين بدرية طلبة ومتابعيها

القاهرة - "لها" 11 أغسطس 2020


نشرت الفنانة بدرية طلبة، على حسابها الخاص في إنستغرام" صورة لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوي، الذي توفي أمس (الاثنين)، إثر إصابته بجلطة في المخ، ناعيةً رحيله المفاجئ، حيث كتبت قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله اتعظوا بقى ياللي هم الدنيا منسيكم الآخرة الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل اللي بيحبوك.. أدعوله بالرحمة راح في غمضة عين بشوية مغص لله الأمر من قبل ومن بعد".

لكن ما لبث الأمر أن تحول الى مشادة كلامية بينها وبين بعض المتابعين، الذين طالبوها بأن تتعظ هي أولاً قبل أن تنصح الناس، لتردّ معلّقة على واحدة من متابعيها: "طب ما تقولي للي خلفتك ومعرفتش تربيكي، عارفة ليه؟ لأنها خلفت زبالة زيك معندهاش دم ومبتعرفش تحترم نفسها".

ثم ردّت على متابع آخر بألفاظ جارحة، قائلةً: "عارف يا ابن (...) قسماً بالله شكلي هسلم أمك وهوديك في 60 داهية، احترم نفسك ولا تحب تجرب!".

ومن ثم هاجمت متابعة بدرية طلبة بالقول: "اتعلمي انتي الأول وشوفوا لبسكم ومكياچكم وتصرفاتكم"، لترد عليها: "آه بس على الملأ قدام العالم بأن ده شغلنا، لكن لو دورتي على أخلاقنا وتربيتنا، هتلاقينا نعرف ربنا وأهلنا البسطاء ربونا تربية كويسة وأولها إننا نحترم نفسنا ونحترم الناس، مش زيك وزي أهلك اللي خلفوكي ومعرفوش يربوكي يا زبالة".