إبنة عبد الرحمن أبو زهرة تحذّر من تغريدة مزيفة عن والدها وتهدّد...

القاهرة - "لها" 12 أغسطس 2020


كشفت سحر، ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن وجود حساب مزيف انتحل صاحبه شخصية والدها وتسبب في الإساءة إليه، حيث كتب أنه يطلب عملاً لأنه عاطل عن العمل منذ ثلاث سنوات ولا يجد قوت يومه، مما دفعها لأن تهدد صاحب الحساب المزيف بالملاحقة القضائية.

ونشرت سحر أبو زهرة على حسابها الخاص في "تويتر" صورة عن الحساب المزيف، والذي جاء فيه: "بعد إذن أي حد يشوف التويتة دي يعملها رتويت.. أنا أبحث عن عمل لأن مبقتش قادر على العيشة.. من ٣ سنوات وأنا قعد في البيت.... وحرفياً مبقتش لاقي آكل... أنا تعبت من القعدة بالبيت .. أي حاجة بس تكون آدمية ومحترمة تحترم ما قدمته من تاريخ"...فردّت سحر على الصورة بقولها: "هذا الحساب مزيف وأنا ابنة عبدالرحمن أبوزهرة وهقدم فيك بلاغ في مباحث الإنترنت".

وكان أبو زهرة قد صرح أخيراً في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية بأنه يشعر بالاكتئاب والوحدة، وأن من حوله لا يفهمونه، حيث قال: "كل المخرجين اللي في مصر ماكانوش اتولدوا لما أنا كنت نجم وأتعرض لإهمال كبير منهم، أنا كنت كوميديان معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف واحتفلت في مارس الماضي بمرور 60 عامًا على احترافي".

وأضاف : "أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت، أنا بعشق المسرح والتليفزيون والإذاعة، ولدي خبرة طويلة، فأنا اتربيت في فترة عبقرية وسط عدد من العباقرة في شتى المجلات الفنية، أما الآن أنا لا أرى مبدعين وعباقرة"، لافتاً إلى أن لا أحد يتواصل معه من الوسط الفني، وكل من كان يتواصل معه توفي.

وكشف أبو زهرة أن ما قد يخرجه من حالة الاكتئاب التي يعيشها، دور كوميدي يمثّله، مؤكداً أنه بارع في مجال الكوميديا.