بالفيديو - انتصار لبدرية طلبة: "خليكي في حالك"

القاهرة - "لها" 12 أغسطس 2020


في أثناء استضافتها في برنامج "إسألني"، المذاع على قناة cbc، كشفت الفنانة انتصار عن عدد من القضايا، وذلك من خلال إجابتها على الأسئلة التي طرها عليها مقدّم البرنامج، حيث كشف عن احترافها للكرة الطائرة، وسر اختيار اسم انتصار لها في بدايتها الفنية، فضلاً عن مشهد الرقص في مسلسل "حلم الجنوبي"، وعن حبها للرقص، وعن مشهد الجاسوسة في فيلم "أيام السادات".

كما كشفت انتصار عن أهم ما يميز المخرجة كاملة أبو ذكرى، وهو "التفاصيل"، فضلاً عن حبّها للممثل، وقطعاتها على وجه الممثلين، بالإضافة إلى مشهد الختان في مسلسل " ذات"، ومطالبتها للمخرجة بتزويد ذلك المشهد ومحاولة الارتجال فيه.

كما صرحت عن أزمتها مع بدرية طلبة، حيث وجه لها المذيع سؤالاً أن بدرية طلبة تتحدث عنها وتقول إن انتصار تحب أن تظهر الشر بداخلها، لترد انتصار على ذلك السؤال قائلة: "يا ريت تخليها في حالها.. بلاش تركزى معايا وتنصح نفسها وملهاش دعوة بيا، دا شيء يخصني.


وكان آخر ظهور للفنانة انتصار في مسلسل "اتنين في الصندوق" مع الفنانين حمدي الميرغني وأوس أوس للمخرج محمد مصطفى، وشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد ومحمود البزاوي وحجاج عبد العظيم وأخرون من النجوم، كما انتهت انتصار مؤخراً من تصوير فيلم "هيكل نظمي" مع رامز جلال وغادة عادل، إخراج محمود كريم.