أسرة أنطوان كرباج تخرج عن صمتها وتكشف مرضه وحقيقة وجوده في دار المسنّين

13 أغسطس 2020

على أثر الضجة الكبيرة التي أحدثها الفنان اللبناني باسم مغنية بعد كشفه عن إقامة الفنان القدير أنطوان كرباج في أحد مآوي المسنين، خرجت أسرة الأخير عن صمتها وأوضحت الحقيقة من خلال بيان أصدرته، وأشارت فيه إلى أن الممثل يعاني منذ 6 سنوات من مرض الألزهايمر، وأن حالته تتطلب عناية طبية يومية متخصصة، وذكرت أنه يقيم حالياً في دار لرعاية المسنين في أحد المستشفيات، مع الإشارة إلى الحرص على إبقاء ذلك أمراً عائلياً خاصاً.

وجاء في البيان أيضاً: "نتوجه بالشكر إلى كل محبّي أنطوان كرباج من جمهور ومعجبين وصحافيين وعاملين في المجال الفني لحبّهم وإخلاصهم ودعمهم لمسيرة أنطوان كرباج الفنية طوال سنوات نجاحه. من دونكم لما كانت هذه المسيرة كما عرفتموها".

كما طلبت من الجميع احترام خصوصية العائلة. وفي المقابل، أوضحت رولا ابنة الفنان حالة والدها من خلال حسابها على "فيسبوك" حيث كتبت: "أمي وإخوتي وأقربائي، انهالت علينا منذ الصباح رسائل في هذا الموضوع. أرجو أن تعلموا أن والدي يعاني منذ سنوات من مرض ألزهايمر وهو في مرحلة متقدّمة. وبدلاً من نشر الرسائل التي لا تعكس الواقع الذي تعيش فيه عائلتنا، والتي لن تجلب لك أي شيء، حاول بدلاً من ذلك مساعدة المحتاجين، فهذا أفضل. لا تقلق بشأن أنطوان، نحن نهتم به. شكراً جزيلاً".