حقيقة الصورة المتداولة لعقد زواج هيفاء وهبي ومحمد وزيري

القاهرة - "لها" 14 أغسطس 2020

أثار تداول صورة ضوئية من عقد زواج عرفي قيل إنه يخصّ الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري يعود تاريخه الى 23 آذار (مارس) 2017 لقاء مهر ألف جنيه، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولتوضيح الأمر، ردّ المستشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، على ما تم تداوله بقوله إن العقد مزور وغير صحيح وسيُسجن وزيري بسببه، لأنه زوّر في المستندات، مضيفاً: "العقد مصطنع ومزور. ولو كان معاه من الأول ليه مقدموش في المحكمة. هو عايز يشغل الرأى العام".

وكان قاضي غرفة المشورة في محكمة استئناف الجيزة قد رفض الاستئناف المقدّم من محمد وزيرى، على تجديد حبسه 15 يوماً بتهمة سرقة الأموال وخيانة الأمانة، واستمرار الحبس.

على صعيد آخر، أمرت النيابة العامة في الشيخ زايد، بحبس محمد وزيري أربعة أيام على ذمة التحقيق بعد اتهامه بالاستيلاء على أموالها والنصب عليها.

وكانت هيفاء وهبي قد حررت محضراً من طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش مطلع أيار (مايو) الماضى، يحمل الرقم 17766 لعام 2020 جُنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى بتهمة الاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه بدون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظّمي الحفلات.