بالفيديو – بعد خبر انفصالها... مي حلمي تنفجر غضباً وتُعرّض نفسها لتنمّر قاس

14 أغسطس 2020

بعد تداول أخبار عن طلاقها من زوجها الفنان محمد رشاد، ظهرت المذيعة مي حلمي في مقطع مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وبدت فيه غاضبةً إلى حد كبير، وتوجّهت من خلاله إلى المتابعين الذي يرسلون إليها الأسئلة المتعلقة بطلاقها، معبّرةً عن استيائها الشديد بالقول: "وبعدين؟ إنتو ما يتقالكمش غير كلمة بعدين؟ الواحد يتجوز، يطلق إنتو مالكم حاشرين نفسكم في حياتي أكتر مني؟"، كما وصفت هؤلاء بالمتطفلين، وأشارت أيضاً إلى أن شائعة أُطلقت حولها تفيد بأنها قررت التبرّع بفستان زفافها.

وإثر ذلك، تعرضت مي لسيل من الانتقادات والتعليقات ولحملة من التنمّر والسخرية القاسية بسبب ما وصفه المتابعون بالانتفاخ في وجهها. ومما جاء في التعليقات: "اعتقد طلقها بسبب الشفاتير" و"اللي نفخها نسي المنفاخ جوا " و"وشها وارم شكلها مضروبة" و"انتِ مش عارفة تتكلمي أصلاً من كتر النفخ الي ف شفايفك".

يُذكر أن رشاد أعلن قبل هذا انفصاله عن مي من خلال تعليق نشره على حسابه في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث كتب: "ناس كتير من أصدقائي كلّموني بعد ما عرفوا خبر اانفصالي. عشان كده أنا عايز أقول. كل شيء في الأول والآخر نصيب. وربنا يوفق الجميع".