الموت يفجع الفنان سامح الصريطي

القاهرة - "لها" 15 أغسطس 2020

أعلن الفنان سامح الصريطي على حسابه الخاص في "فيسبوك" وفاة شقيقته السيدة سناء الصريطي، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم (السبت)، وعبّر عن حزنه لفقدان أخته داعياً الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

وطلب الصريطي من متابعيه على "فيسبوك" الدعاء للراحلة، وكتب: "أختي وحبيبتي سناء الصريطي في ذمة الله.. أسألكم الدعاء لها بأن يتغمدها الله برحمته ويسكنها فسيح جناته".

يُذكر أن الفنان سامح الصريطي كان قد صرح في لقاء تلفزيوني مؤخراً بأن فترة الستينيات كانت الفترة الذهبية للفن المصري، ‏بحيث ازدهرت فيها كل أنواع الفنون التي صدّرتها القاهرة لكل الدول في المنطقة، وأصبح ‏الفنان والمطرب المصري هو صانع السعادة لكل شعوب المنطقة.‏

وأضاف الصريطي، "العمل التطوعي جزء ‏من شخصيتي وحياتي منذ انضمامي للأسر الجامعية وأنا طالب، حيث تعلمنا ‏حب العمل الأهلي والتطوعي ومساعدة وجبر خواطر الناس، وهي نعمة كبيرة لا ‏يشعر بها أي أحد".

يُشار إلى أن آخر ظهور للفنان سامح الصريطي كان في رمضان الماضي من خلال ثلاثة مسلسلات هي، "جمع سالم" الذي قامت ببطولته الفنانة زينة، و"حب عمري" مع هيثم شاكر وسهر الصايغ، و"طاقة حب" مع يسرا اللوزي وأحمد حاتم.