انتقادات حادة لندى بسيوني بسبب طليقها... وهذه علاقة شويكار

القاهرة - "لها" 16 أغسطس 2020

انتقادات حادة واجهتها الفنانة ندى بسيوني بعدما نشرت على حسابها الخاص في "إنستغرام"، صورة للفنانة الراحلة شويكار، ناعيةً إياها وداعيةً لها بالرحمة والغفران، وهو ما فعلته قبلها بيوم واحد مع الفنان الراحل سمير الإسكندراني.

وظنّ بعض المتابعين أن ندى لم تنعَ طليقها الراحل ووالد ابنتها الفنان سناء شافع، الذي رحل عن عالمنا قبل أيام، حيث لم تنشر النعي عبر "إنستغرام"، كما فعلت مع شويكار وسمير الإسكندراني.



وردّت بسيوني على متابِعة وجهت لها الانتقادات قائلةً: "أنا أول واحدة نزلت تعزية في فيسبوك وتويتر وادخلي حضرتك على المواقع، نزلت تعزيتي برغم انفصالي عنه من سنين طويلة، منذ كنت طالبة، ياريت لا ننتقد وخلاص وبدون التأكد، أنا بعزي كل الناس لأن العزاء واجب".

يُذكر أن الفنان سناء شافع رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 77 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية إثر دخوله أحد المستشفيات.



يُشار الى أن الفنان سناء شافع شارك فى رمضان الماضى بمسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، صابرين، غادة عادل، وخالد الصاوي ومحمد الشقنقيري وميدو عادل ونهى عابدين ومحمد علي رزق، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "القمر آخر الدنيا" مع بشرى وهشام إسماعيل ومؤمن نور وسميرة عبد العزيز.