بالصور - أنباء عن زواج طارق العريان.. وهذه هي العروس

"لها" - القاهرة 17 أغسطس 2020


انتشرت خلال الساعات الماضية؛ أنباء تناقلها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بزواج طليق الفنانة أصالة المخرج طارق العريان، من فتاة تُدعى نيكول سعفان من أصل مصري- سوري وتحمل الجنسية الأرمنية.

ورغم انتشار الأخبار بشكل موسع على الكثير من المواقع الإخبارية، إلا أن أياً من الطرفين لم يؤكدها أو ينفِها.

يُذكر أن طارق العريان كان قد انفصل بداية العام الجاري عن الفنانة أصالة، التي كشفت أنها ما زالت تكنُّ له الحب رغم الانفصال، خلال اللقاءات التلفزيونية والصحافية التي أجرتها بعد الطلاق، ومن خلال منشوراتها على "إنستغرام".

وكانت أصالة قد صرحت في حفل عيد الحب الماضي بقولها على المسرح: "أنا بخير ولابسة أزرق"، في إشارة منها إلى انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، الذي أعلنت عنه رسمياً في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي 2020.

وبعد ذلك بأيام، وتحديداً في 22 شباط (فبراير)، عبّرت الفنانة أصالة عن حزنها بسبب انفصالها عن المخرج طارق العريان، كما عبّرت عن حبّها الكبير له وتعلّقها الشديد به، ما دفعها لزيارة الطبيب النفسي.

وكانت أنباء قد تردّدت عن أن علاقة عاطفية بين طارق العريان ونيكول سعفان هي السبب الرئيس في وقوع الطلاق بين أصالة وطارق، كما ساهمت تصريحات شام الذهبي عن الخيانة في تأكيد الشائعات حول خيانة زوج والدتها، بدون تأكيدات من أي طرف.