تفصيل مهم في قضية مقتل الإعلامية السعودية... حالة الزوج غير طبيعية

18 أغسطس 2020

كشفت الفنانة التشكيلية السعودية هناء راشد الشبلي تفصيلاً جديداً في قضية مقتل الإعلامية السعودية عزيزة العمراني على يد زوجها، وذلك من خلال تغريدة نشرتها على حسابها في"تويتر" وأكدت فيها أن الأخير يتعاطى الممنوعات، ومما جاء في التغريدة: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، قصة مأسوية أخرى نعيش تفاصيلها المؤلمة لمقتل إعلامية تربوية لها سيرة مميزة على يد زوجها المدمن، نأمل ألا تتكرر هذه القصص، وأن يفرض تحليل المخدرات قبل الزواج حمايةً لبناتنا حتى لا تُخدع العوائل بمثل هؤلاء وتتكرر حوادث القتل".

ويأتي هذا بعدما أحدث مقتل العمراني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح وسم (هاشتاغ) "عزيزة العمراني" الأكثر تداولاً في السعودية.

يُشار إلى أن الضحية هي أمّ لستة أطفال أحدهم رضيع أنجبته قبل أيام من وقوع الجريمة، وحينها أُلقي القبض على الزوج، وبرز الكثير من التساؤلات عن سبب إقدامه على فعلته الشنعاء، وعما إذا كانت بعض الخلافات بينه وبين زوجته هي التي دفعته إلى ذلك... ويأتي هذا فيما يُبذل في المملكة العربية السعودية الكثير من الجهود التي ترمي إلى حماية المرأة من العنف، مع إنزال أشد العقوبات بالمخالفين.