CHANEL تهديك الكريم الجديد Le Lift Crème de Nuit

18 أغسطس 2020


لا تستطيع البشرة مواكبة الإيقاع المحموم للحياة التي نعيشها، خاصة عندما يكون يومنا طويلاً ومرهقًا.

يكون تكاثر الخلايا في أفضل صوره خلال الليل، فيكون تجدد الخلايا أعلى 30 مرة منه في الصباح. وأثناء النوم، تعمل البشرة بهدوء على تحويل نفسها لتبدو متجددة في الصباح. ورغم ذلك، عندما تكون الأيام حافلة وطويلة ومجهدة، فقد تتسبب الاعتداءات الخارجية مثل التلوث أو تغيرات درجة الحرارة، والاعتداءات الداخلية مثل الإجهاد، في إشباع نشاط الألياف العصبية في البشرة. وتكون البشرة غير قادرة على تجديد نفسها. وتصبح أكثر حساسية وغير مرتاحة ومُحَسَّسَة. وفي المساء، لا تكون قادرة على تهدئة نفسها.

مع مرور الأيام، يؤدي هذا التحفيز العصبي المفرط إلى زيادة معدلات عامل نمو الأعصاب NGF، مما يسبب الالتهاب وعدم الراحة. كما يؤدي إلى اضطراب دورات الجلد الطبيعية. ويصبح تجديده الليلي أقل فعالية، إلى جانب زيادة ظهور علامات التقدم في السن بسرعة أكبر.

الطبيعة في أسمى صورها

لمن تبحث عن أفضل أداء من مستحضر العناية بالبشرة، تدفع مجموعة LE LIFT المكونات النشطة ذات الأصل الطبيعي إلى تحقيق أقصى فعالية لها. في هذا المستحضر الجديد للعناية الليلية، المكون من 94٪ من المكونات الطبيعية، يجتمع مستخلص الفصفصة النباتي؛ وهو المكون المميز لمجموعة LE LIFT، مع مركب Neuractive Night الجديد؛ الذي يريح البشرة ويحفز تجديدها. وتتسم تلك التركيبة الغنية بتهدئتها للبشرة في الليل، وبالتالي تتألق إشراقًا في الصباح.

مركب NeuractiveNight

يجمع مركب Neuractive Night بين مكونين نشطين من مصدر طبيعي، وهما مستخلص الشاي الأبيض Silver Needle ومكون نشط آخر من أصل بحري، لتوفير الراحة للبشرة المنهكة خلال النهار ومساعدتها على تجديد نفسها طوال الليل.

مستخلص Silver Needle هو شاي أبيض نادر. ويتم جمع براعم الأوراق الطرفية باليد عشرة أيام في السنة، ثم تجفف على الرفوف عند درجة حرارة منخفضة للحفاظ على جميع جزيئاتها النشطة. وباستخدام هذه البراعم الثمينة، ابتكر مركز أبحاث شانيل CHANEL Research مكونًا نشطًا غنيًا بالثيانين والبوليفينول، القادر على تهدئة البشرة وإزالة التوتر عنها.

يجتمع مستخلص الشاي الأبيض Silver Needle مع مكون نشط من أصل بحري يتم الحصول على جزيئه باستخدام التكنولوجيا الحيوية. ويزيد هذا المكون النشط من تمايز الخلايا الكيراتينية لتقوية وظيفة الحاجز. وكميزة إضافية، يعزز تكوين حمض الهيالورونيك ويعمل جنبًا إلى جنب مع مُركّز الفصفصة النباتي لتنعيم البشرة وشدها.

لحظات من الراحة "لرفاهيتك"

يجمع كريم LE LIFT Crème de Nuit بين الفعالية الممتازة لصيغته والتجربة الحسية الاستثنائية، بحيث تصبح العناية ببشرتك كل مساء تجربة رفاهية باعثة على الاسترخاء. وبفضل تركيبته الكريمية والمنعشة والناعمة كالمخمل، وكونه يحتوي على مزيج من الزيوت والزبد، مثل زيت الجوجوبا وزبدة الشيا، يترك طبقة لطيفة على الوجه التي تهدئ بشرتك وذهنك. ويتكون أيضًا من مزيج حمض الهيالورونيك ذو الوزن الجزيئي العالي والجلسرين، فيمنح البشرة شعورًا براحة أكثر، وتكون جاهزة لقضاء ليلة من الاسترخاء تستعيد خلالها حيويتها.

تعتبر تركيبة LELIFTCrèmedeNuit الناعمة والمغلفة أساس روتين ليلي من خطوتين، وهما تهدئة البشرة وإعادة إليها نشاطها.

.

قبل تطبيق Crème de Nuit

اتبعي أسلوب مستوحى من اليوغا يهدئ البشرة، مما يخفف من توتر الوجه.

بحركات مهدئة وشاملة للوجه، استخدمي يديك لشد البشرة إلى الخارخ قليلاً عند الوجنتين.

ثم، قومي بحركات مملسة عند الجبين باستخدام يد تلو الأخرى، ثم اتبعي ذلك بحركة دائرية عند الأصداغ.

كرري الأمر 3 مرات.

بعد تطبيق Crème de Nuit

اتبعي الأسلوب المجدد لحيوية البشرة، المستوحى من التدليك بالقرص والضغط، ويساعد على الحصول على مظهر بشرة مشدود.

استخدمي الإبهام والسبابة لممارسة حركات قرص لطيفة عند خط الفك.

ابدأي عند منطقة تحت الذقن متجهة للأعلى، وحركي البشرة برفق نحو الأذنين.

ثم انتهي بتمليس الوجه. قومي بهذه الحركة تدريجيًا من الأسفل إلى الأعلى.

كرري 3 مرات على كل جانب من الوجه.

للانتهاء، وباستخدام الإصبع الأوسط، قومي بفرك الخطوط الأنفية الشفوية ومحيط العينين والجبهة.

لتحقيق أقصى استفادة من الكريم الليلي LELIFTCrèmedeNuit، استخدميه مع LELIFTSérum وLELIFTCrèmeYeux.