بالصور - ملك أحمد زاهر تخسر وزنها الزائد بالكامل وتعود إلى التمثيل

18 أغسطس 2020

تُحدث ملك ابنة النجم أحمد زاهر جدلاً كبيراً بعد نجاحها في خسارة وزنها الزائد، وتحرص أخيراً على استعراض رشاقتها من خلال صورها التي تنشرها عبر تطبيق "إنستغرام"، وتختار من خلالها الفساتين الناعمة التي تبرز جمالها وأنوثتها.


وتألقت ملك بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستاناً متوسط الطول باللون الأسود اتّسم تصميمه بالدوائر ذات اللون البيج، مما أظهر رشاقتها وتخلّصها من وزنها الزائد.


وانتعلت مع الفستان البسيط حذاء صيفيا أنيقا ذا كعب عالٍ باللون الأسود، وأكملت إطلالتها ببعض الأكسسوارات العصرية الشبابية، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجا ناعماً وبسيطاً من الألوان الترابية.


من جهة ثانية، أعلنت ملك عن عودتها إلى التمثيل بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الدراسة وبقرار من والدها، وكشفت عن انضمامها رسمياً إلى أسرة مسلسل "لؤلؤ"، وهو من بطولة والدها والفنانين: مي عمر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، ادوارد، هيدي كرم.


وكان النجم المصري قد أكد أن ابنته ملك ستعود في القريب العاجل الى التمثيل مثلما فعلت أختها ليلى، مؤكدا أنها "ممثلة أقوى يمكن من شقيقتها ليلى بتعيش قوي في الدور زيي".

وأضاف أحمد زاهر خلال لقائه في برنامج lite show الذي يُقدّم عبر شاشة قناة "الحياة"، قائلاً: "أنا بتذكر لها مشهد زمان من مسلسل الحارة أبهر المخرج سامح عبدالعزيز حيث قال، سامح عبد العزيز صفق لها وقالها ايه يابنتي انتي ملبوسة".