بالفيديو – في اللقاء الاول بعد وفاة والدها... جيسي عبده تبكي وتروي لحظة علمها بالخبر

18 أغسطس 2020

استعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات، فيديو سُجّل خلال اللقاء الصحافي الأول الذي أجري منذ أيام مع الفنانة اللبنانية جيسي عبده بعد وفاة والدها في حريق شبّ في منزل العائلة أثناء وجودها في دبي.

وجاء هذا في حلقة من برنامج "ET بالعربي"، ورداً على سؤال عما إذا كانت ستشعر بقدر أكبر من الأمان في حال كان والدها لا يزال على قيد الحياة، قالت إن ذلك كان سيمنحها الأمان طوال حياتها.

وأضافت فيما ترقرقت الدموع في عينيها أن من يفقد والده يفقد كل أمان الدنيا. وتطرقت للمرة الأولى إلى ظروف علمها بالحادثة، مؤكدةً أنها عرفت ذلك من خلال مواقع التواصل، ومشيرة إلى أن شخصاً ما كان إلى جانبها في تلك اللحظة.

ولفتت جيسي إلى أنها اعتقدت في البدء أن كل أفراد أسرتها توفوا في الحريق، معتبرةً أن مواقع التواصل تشكّل عامل ضرر في بعض الأحيان. وأبدت استياءها من التقاط بعض المتابعين صوراً للمنزل وإرسالها إليها من طريق التاغ.

وعن لحظة وقوع الانفجار الكبير في بيروت، أشارت جيسي إلى أنها كانت وشقيقها ووالدتها في المنزل، وأن الأخيرة شعرت بالخوف الشديد. وأضافت أن والدها لطالما أحب لبنان وأنه كان يرفض الهجرة نافيةً بدورها اعتزامها ذلك وقالت: "هيدا بلدي".