صورة لحلا شيحة تعرّضها لتعليقات قاسية: "ليتها ما صورت"

18 أغسطس 2020

استعاد عدد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها الفنانة المصرية حلا شيحة على حسابها في "سناب شات" وظهرت فيها من دون إدخال أي تعديل على ملامحها بواسطة المكياج.

واثارت هذه الصورة موجة من الجدل في أوساط المتابعين، إذ رأى بعضهم أنها تبدو جميلة في حالاتها كافة، فيما سخر منها آخرون، ومما جاء في التعليقات: "ليتها ما صورت" و"تشبه الشلهوب" و"جميلة" و"شبه محرم فؤاد الله يرحمه".

يُشار إلى أن الفنانة كانت قد أثارت الاهتمام بطريقة تفاعلها مع حادثة الانفجار الكبير التي وقعت في لبنان في الرابع من شهر آب (أغسطس) الجاري. ولهذه الغاية نشرت على حسابها في "انستغرام" صورة لها برفقة أهلها في لبنان، وعلقت عليها بالقول: "صورة مع أهلي في لبنان بلدي الغالي من قلبي خزينة وأدعوا من قلبي لكل من قُتلوا غدراً ومن اُصيبوا في هذا الانفجار المؤلم المفجع. هذا المشهد الذي أوجع الوطن العربي كله.

يا رب سلّمهم من كل سوء واشفِ المصابين واحفظ لبنان من كل شر ومن كل من دبر أو يدبر أو خطط أو يخطط لتدمير لبنان لأنه مهما ظن أنه يحاول لن يستطيع لأن شعبه قوي. يا رب احفظ بلدي لبنان وبلادنا من كل سوء واحفظ أولادنا وأهلنا في كل بقاع الأرض. أمين".