ABEILLE ROYALE من "جيرلان".. 10 سنوات من الابتكار والالتزام

18 أغسطس 2020


أثبتت مجموعة Abeille Royale للعناية بالبشرة فاعليتها منذ 10 سنوات بفضل النهج الذي يقرن الشفافية عبر قنوات الإنتاج مع الالتزام بحماية التنوع البيولوجي وخلق عالم جميل ومستدام.وأثبتت Abeille Royale من خلال تركيباتها ومكوناتها ودراساتها البحثية والتزاماتها حقيقة جميلة واحدة: وهي أن الفخامة والكفاءة والاستدامة يمكن أن تجتمع معًا.

الاحتفال بعشر سنوات من النجاح

انصب تركيز أبحاث جيرلان لمدة 10 سنوات على خصائص الإصلاح الاستثنائية للعسل والعلم الكامن وراء آليات إصلاح البشرة التي تساعد على مكافحة العلامات الرئيسية للشيخوخة مثل ترهلالبشرة والتجاعيد.

وفي بحثها عن المواد الخام الطبيعية والفعالة، اهتمت أبحاث جيرلان بشكل خاص بمنتجات النحل، التي هي من أكثر المواد فعالية لشفاء البشرة في العالم. فالعسليستخدم منذ القدم لتضميد الجروح وعلاجها، ولذلك درس الباحثون في مختبرات جيرلان مزايا العسل وتبين أن العسل مثالي لشفاء الندوب وإصلاح التجاعيد وتحسين متانة الجلد.

وقدكشفت أبحاث جيرلانالطرق الدقيقة التي يعمل بها العسل لإصلاح البشرة. وتطورت التقنيات في مجموعة Abeille Royale التي يستهدف الجيل الأول منها التمزقات المجهرية وراء التجاعيد وترهل البشرة -على مر السنين.

وركزت أبحاث جيرلانعلى التمزقات المجهرية في خلايا البشرة المسؤولة عن تسريع الشيخوخة لتطوير منتجاتها التكنولوجية من الجيل الثاني. وتتطلع أبحاث جيرلان إلى علم الأعصاب للحصول على الإلهام.

ويزيد الإجهادمن عبء الاتصال بين خلايا البشرة والخلايا العصبية الجلدية ويتداخل معه. وتزيد هذه العملية المعروفة باسم الشيخوخة في الجهاز العصبي من علامات الشيخوخة. كما تعمل تقنية الإصلاح بالنحل الأسود من الجيل الثالث على معالجة هذا الإفراط في الإجهاد لتشجيع الإصلاح الذاتي بشكل أفضل وتعزيز نوع تجديد البشرة مما يجعل البشرة تبدو أصغر سنًا بشكل واضح.

10 سنوات من الدراسة حول قوة العسل

تستمر أبحاث جيرلان في دراسة أسرار وغموض منتجات النحل وتحليل فوائدها وتصنيف خصائصها وتحديد أي من صفاتها نقية بما يكفي لتتناسب مع احتياجات البشرة.وهي تحدد المعايير الثلاثة التي تجعل العسل فعالًا بشكل فريد وهي: نظام بيئي غني ومتنوع ومحفوظ جيدًا وظروف بيئية نقية والأصول الوراثية للنحل.

وأدت هذه المهمة الضخمة اكتشاف فريق جيرلان لبعض النظم البيئية المحددة للغاية بما في ذلك "جزيرة الكنز" الفريدة من نوعها حيث يوجد عسل نقي بشكل خاص يضم مجموعة من الخصائص الاستثنائية.

تركيبة حسية فعالة وفريدة من نوعها

يقدم كل منتج من منتجات العناية بالبشرة من Abeille Royale بعد اكتماله برائحة العسل الجميلة ولونه الجميل تجربة حصرية للعناية بالبشرة. وتكتمل جميعها بتركيبات لا تضاهى تنشأ فعاليتها القوية نتيجة مستويات المعرفة الخبيرة لأبحاث جيرلان من خلال طريقتها الخاصة ويحسن كل منتج مظهر البشرة من أول استخدام.

لا يوجد زيت ولا ماء في المنتج، فيدمج Youth Watery Oil من Abeille Royale كل الثراء الموجود في الزيت مع نضارة المستحضر لخلق تركيبة ثورية ومركبة بشكل يسبب الإدمان يعيد ملء البشرة على الفور. كما أن المنتج مثالي لجميع أنواع البشرة ولكل المواسم وبفاعلية قوية تطلقها الميكروبيدات.

يتميز سيروم Double R Renew & Repair بتقنية التركيبة المزدوجة الحصرية. بينما تستخدم تركيبة التجديد جيلًا صفائحيًا لينتشر على البشرة بلطف باستخدام أحماض ألفا هيدروكسي للحصول على نتائج تقشير لطيفة. كما أن سائل تركيبة الإصلاح يشد للمساعدة في إعادة هيكلة البشرة وخلق خطوط أكثر وضوحًا. وفي المجمل: تركيبتان حسيتان مدمجتين في صبغتي عسل تخلصا إلى نتيجتين. كل ذلك في استخدام لمرة واحدة فقط.

إنهما أكثر من مجرد ثنائي بسيط، فيبدو مظهر البشرة أصغر عند الجمع لمدة سبعة أيام بين مستحضر Youth Watery Oil وسيروم Double R من جيرلان. ومن خلال إمداد البشرة بخصائص الإصلاح القوية للعسل وغذاء ملكات النحل الحصري من جيرلان، فإن تركيبة الزيت الثورية هذه تعيد ملء البشرة على الفور من الداخل، وتترك البشرة جاهزةً تمامًا للسيروم مما يعزز فاعليته وتوافقه مع البشرة. أما بالنسبة إلى سيروم Double R Renew & Repair، فإن تقنيته المزدوجة الحصرية تقوم بالتقشير والشد وتحسين البشرة وتقويتها وإشراقها.

التصميم البيئي في صميم الابتكار

التقليل وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير. تسود قاعدة حرف (R) ثلاث مرات وحدها في جيرلان حيث أن كل مشروع جديد مكلف بتحقيق هدف المنتجات الجديدة بنسبة 100٪ والمصممة لتقليل أثرها على البيئة بحلول عام 2022.

وكان خط Abeille Royale في طليعة هذه الجهود. واليوم، الأواني الكريمية التي تم إطلاقها في عام 2019 هي الوحيدة التي يمكن العثور عليها مصنوعة بنسبة 90٪ من الزجاج المعاد تدويره. وعند اقترانه مع عبوة أخف، حقق هذا الزجاج الخاص تقليل لانبعاثات الكربون السنوية بنسبة 44٪ وتقليل استهلاك المياه بنسبة 42٪.

Bee Respect، منصة تتبع مبتكرة.

تم تصميم Bee Respect لتسليط الضوء على استخدام جيرلان للمكونات وعلى الموردين الأساسيين، وهي منصة عامة ومبادرة رائدة من دار العطور ومستحضرات التجميل الفاخرة التي اختارت من نفسها الكشف عن آثارها الرئيسية والأهداف البيئية الهامة. تم تصميم Bee Respect في الأصل للاستخدام الداخلي وهي إشارة ملموسة لالتزاماتنا الاجتماعية والبيئية غير القابلة للإلغاء على المدى الطويل. وسرعان ما أصبح واضحًا لنا أنه نظرًا للطريقة التي تم اعتمادها بها من قبل فرقنا ومحترفينا، فإن هذه الأداة ستكون ذات قيمة فيما يتعلق بالشفافية وتقربنا من عملائنا. وكان أساس خلق فهم أفضل لدورات حياة منتجاتنا انضمام Bee Respect إلى المجال الرقمي التجريبي لتطبيق مصمم للاستجابة لطلب المستهلكين المتزايد على الشفافية وبالتالي إثراء تجربة عملاء جيرلان.

منصة BEE RESPECT الخاصة بنا هي حل تم الوصول إليه عبر GUERLAIN.COM لتقديم الشفافية وإمكانية تطبيق التتبع على:

نطاقات العناية بالبشرة لدينا (المكونات داخل التركيبة والتعبئة وموردينا وأماكن التصنيع والبصمة الكربونية للوصول إلى نقاط البيع)

يضم ماكياجنا فاونديشن L’Essentiel وهو رمز لسعينا إلى الطبيعة.

أكثر عطورنا شهرة من يونيو 2020. هدفنا هو توسيع هذا ليشمل كتالوجنا الكامل من العطور.

تم تصميم منصة Bee Respect من قبل جيرلان لتلبية المتطلبات التنظيمية الأوروبية بالشراكة مع شركة Product DNA. كما طورت هذه الشركة المؤسسة من قبل مهندسين معماريين مشهورين في تتبع والتي تتخذ من سويسرا مقراً لها "رمز Respect"، وهو أداة تتبع تقدم للمستهلك تجربة ترقى إلى مستوى اهتمامه المتزايد بالمنتجات من خلال تأمين التتبع الكامل والتفصيلي والدقيق والأصلي لكل منتج عبر رمزه الخاص والفريد.

مستحضر ABEILLE ROYALEللتقوية

أحدث ثورة في روتين ABEILLE ROYALE.

مع إضافة مستحضر Abeille Royale للتقوية الجديد إلى المجموعة، تم إعادة ابتكار الخطوات الأولى في طقوس Abeille Royale للعناية بالبشرة.يعد هذا المستحضر إنجازًا حقيقيًا للعناية بالبشرة، فهو يستخدم تقنية الليبوزوم للسماح بالتغليف الجزئي وإدراج تركيز عالٍ من غذاء ملكات النحل الحصري من جيرلان. ويتكون المستحضر من 98٪ مكونات مشتقة بشكل طبيعي وهو يساعد البشرة على التخلص من آثار الإجهاد والتلوث مما يجعل البشرة أقوى وأكثر جمالًا. كما يعتبر هذا المستحضر أكثر بكثير من مجرد برايمر، وهو أساس طقوس Abeille Royale لإصلاح الشباب بأكملها مما يجعل البشرة أكثر نعومةً وتألقًا وامتلاءًا وإشراقًا على الفور.

في غضون 10 سنوات وباستخدام منتجات النحل لمكافحة التجاعيد وترهل البشرة، أثبت خط Abeille Royale نفسه كخط إصلاح للعناية بالبشرة مكافح للشيخوخة. وهو مستوحى من اكتشافين أساسيين من قبل أبحاث جيرلان، أحدهما عن آليات شفاء البشرة والآخر عن قدرات العسل على الإصلاح. تم تركيب مجموعة Abeille Royale باستخدام مجموعة مختارة من أفضل منتجات الخلية ونتج عنها تركيبات رهيبة في عبوات أيقونية. كما يمكن قياس نجاحه من خلال النتائج المرئية على البشرة وبناءً على وجهات نظر السيدات.

إلى جانب الاعتداءات الخارجية والأشعة فوق البنفسجية والتلوث، فإن الإجهاد الداخلي يغير من جمال البشرة أيضًا. وينتج هذا الضغط الداخلي بسبب التوترات التي تسببها الأعباء النفسية الشخصية والمهنية في الحياة اليومية والمشاعر الصعبة وسوء التغذية وقلة النوم.وتتضاءل قوة البشرة المحملة بالأعباء على المواكبة والمقاومة عندما تتعرض البشرة لضغوط داخلية وخارجية طوال اليوم وكل يوم. وتنشأ حلقة مفرغة فكلما زادت تراكمات المعتدين تأثرت آليات الإصلاح الذاتي للبشرة وظهرت علامات الشيخوخة. وتتزايد هذه الآثار عند تعرض الجلد للبيئة.

وبالتالي، فيجب حماية البشرة وتقويتها للحفاظ على قدرة البشرة على التكيف ومقاومة الإجهاد ومكافحة التجاعيد والتخلص من الترهل.

المنتج الأغلى في خلية النحل

بينما تنتج خلية النحل ما يصل إلى 20 كيلو جراماً من العسل سنوياً، فهي تنتج ما يقرب من 300 جراماً فقط من غذاء ملكات النحل. فهذا الغذاء مخصص لملكات النحل، وهو سبب إطالة عمر النحلة من 5 إلى 6 سنوات، على عكس دورة حياة النحلة العاملة التي تتكون من 45 يوماً. ويتميز هذا الغذاء بغناه بالكربوهيدرات، والبروتين، والدهون، والفيتامينات، والمعادن، لذا فإن تركيبة غذاء ملكات النحل الاستثنائية الغنية بالمغذيات ستساعد في تقوية مقاومة البشرة وحيويتها.

أصول حصرية

يأتي غذاء ملكات النحل الذي تُقام عليه أبحاث جيرلان من مصدرين حصريين للدار: من منطقة سولوني الفرنسية، ومن أحد شركاء التوريد المعتمدين في حديقة بيرينيه الطبيعية الإقليمية بفرنسا. فهذه المصادر الحصرية تضمن الحصول على أنقى وأندر أنواع الغذاء ذي الجودة العالية فضلاً عن قابلية تعقبه الكاملة. يُحصد غذاء ملكات النحل من خلال النحالين يدوياً، خلية وراء خلية، بعملية دقيقة تتطلب الخبرة والصبر.

جسيمات شحمية: طريقة عالية التقنية تُعزز من قوة غذاء ملكات النحل

يحتوي Fortifying LotionAbeille Royale على غذاء ملكات النحل الذي تم تعزيزه باستخدام تقنية الكبسلة الدقيقة، ليتسنى له العمل بسلاسة وفاعلية على البشرة.

تُستخدم تقنية الجسيم الشحمي، حيث يُغلف غذاء ملكات النحل داخل حويصلات خارج الخلوية غير مرئية، تزيد من تركيزها بأكثر من 25 مرة، ومن خلال تقديم المغذيات الثمينة بنسبة مضاعفة 25 مرة، فيكون لمستحضر Fortifying Lotion دور فعال في تحسين قدرة البشرة على مكافحة ظهور آثار الإجهاد.

يتيح الغشاء الدهني الموجود في غلاف الجسيم الشحمي والقريب من البنيات الدهنية للطبقة الخارجية للبشرة باندماج البنيتين. إن هذا التوافق الطبيعي يعني أن غذاء ملكات النحل قد تم توزيعه على نحو صحيح بالبشرة. وذلك بفضل العملية الجديدة، حيث تُترك البشرة قوية، مفعمة بالحيوية، ولديها القدرة على إصلاح نفسها ذاتياً.

كما يستفيد لوشن Fortifying Lotion من تقنية الإصلاح بالنحل الأسود، أحد أبرز مكونات مجموعة Abeille Royale. المستوحاة من علم الأعصاب، تتميز هذه التقنية باحتوائها على مجموعة من أنواع العسل الاستثنائية أحدها من النحل الأسود بجزيرة أوشا. يساعد اللوشن في تحفيز آليات الإصلاح بالبشرة، وتعزيز شبابها (2) بما في ذلك تحسين مستويات الاتصال بين خلايا البشرة والجهاز العصبي لها، والتي قد تتعطل نتيجة للإجهاد.

أسلوب النجوم للعناية بالبشرة الجديد من ABEILLE ROYALE

ابتكر Abeille Royale Fortifying Lotion الغني بغذاء ملكات النحل خصيصاً ليعمل بجانب كل من Abeille Royale Youth Watery Oilوسيروم Double R – Renew and Repair Serum. فقد ابتُكر ليكون المنتج الأول في أسلوب النجوم للعناية بالبشرة من ABEILLE ROYALE،حيث يقدم لكِ جميع الخصائص المقوية لغذاء ملكات النحل، ويُحضر البشرة قبل وضع زيت Youth Watery Oil ليُكسبها مظهراً ممتلئاً، وقبل استخدام سيروم Double R – Renew and Repair Serum الذي يُستخدم لنحت البشرة.

من خلال ابتكار بداية سريعة مثالية لأسلوب الإصلاح الشبابي الكامل، جمعت أبحاث جيرلان القوة الكاملة للمنتجات الطبيعية لخلية النحل والتي تم اختيارها بعناية لقدرتها على مكافحة التجاعيد وترهل البشرة.

زيت إزالة الماكياج Abeille Royal Anti-Pollution Makeup Removing Oil

مع إصدار لوشن Abeille Royale Fortifying Lotion، تُضيف جيرلان لأول مرة مستحضر إزالة الماكياج لمجموعتها، لتُقدم للسيدات روتين كامل من Abeille Royale.

مستحضر مبتكر للوجه والعينين والشفاه، يعمل زيت إزالة الماكياج Abeille Royale Anti-Pollution MakeupRemoving Oil على تخليص البشرة من الماكياج والشوائب ويمحي طبقة التلوث التي قد تعلق بالبشرة يومياً وتسد مسام الطبقة الخارجية.

يترك البشرة نظيفة ونضرة على نحو طبيعي، وكل ما تحتاجه البشرة بعد ذلك يكمن في استخدام مستحضر Abeille Royale Fortifying Lotion وبقية أسلوب العناية بالبشرة المقدم من Abeille Royale.