Alexander McQueen تجمع الريف والحداثة في تصاميم خريف وشتاء 2020-21

19 أغسطس 2020

أعلنت دار Alexander McQueen خبراً ساراً لعاشقات الموضة ولمعجبات تصاميمها ذات العلامات الفارقة. وكشفت تفاصيل مجموعتها لخريف وشتاء 2020-21 من خلال صور نشرتها لعارضاتها أنوك ياي وجيل كورتليف وسورا تشوي على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وجمعت القطع الكثير من الأساليب وأنواع الأقمشة لتتحول بعدما أقيمت جلسات التصوير في الهواء الطلق إلى حديقة من الأفكار والإبداعات الموقعة من المديرة الإبداعية للدار سارة بورتون.

وتميزت امرأتها لهذا الموسم بالأنوثة الطاغية التي لا تتعارض مع القوة والثقة بالنفس والجرأة وحب المغامرة. ولهذا احيطت الأقمشة الرقيقة والناعمة بأخرى قاسية أو من الجلد.

ويبدو أن المصممة قررت ان تحقق المزيد من التميز حيث اعتمدت اساليب مستوحاة من أجواء فولكلورية من الريف الإنكليزي وخصوصاً من خلال الكثير من التفاصيل مثل الكشاكش والفستان المنتفخ. ولم تنس اللمسات العصرية التي ظهرت من خلال فساتين المناسبات والتايورات وتصاميم الجلد الشبابية.

كذلك نسقت قطعها مع مجموعة من الأكسسورات مثل الأقراط والخواتم ذات الاشكال الهندسية اللافتة فضلاً عن الحقائب التي لا يمكن أن يمر حضورها مرور الكرام في أوساط عاشقات الأناقة.