بالفيديو - مي حلمي تتبرّع بفستان زفافها بعد طلاقها

القاهرة - "لها" 19 أغسطس 2020

في مبادرة منها لإسعاد بعض الفتيات غير القادرات على شراء فستان للزفاف، كشفت الإعلامية مي حلمي عن تسليم فستانَي زفافها اللذين أعلنت منذ أيام عن التبرّع بهما، إلى عروسين، حيث نشرت صوراً لها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، وهي تسلّم الفستانين، وعلّقت قائلةً: "اللي بيقعدلك في الدنيا عملك الطيب وسيرتك الحلوة بين الناس".

وبعد انتشار صور تبرّعها بالفستانين، ربط الكثير من متابعيها بين طلاقها من المطرب محمد رشاد، بعدما أصبحت قصة انفصالهما حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، بعد إعلان الثنائي انفصالهما عقب مرور عام على زواجهما الذي اتّسم بالكثير من الخلافات منذ تحديده لأول مرة، ومن ثم إلغائه في نفس اليوم بسبب بعض المشاكل العائلية حتى قبل بضعه أيام.


وجاءت مبادرة مي لتسليم فستانَي زفافها للعروسين من طريق مسابقة أطلقتها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام" من أجل اختيار الفائزة، الأمر الذي أثار الكثير من الشكوك حول انفصالها عن رشاد، بعد كتابتها عبارة "أنا لبست بدل الفستان أربعة إيه المشكلة أما أهدي حد فستان من ٤ ويا ريت كلنا نعمل كده مدام مش هنلبسه تاني".

كما ردّت مي حلمي على حقيقة تبرعّها بفستان زفافها لمحو ذكرياتها مع محمد رشاد، من خلال لقاء لها مع برنامج "et بالعربي" مؤكدةً أن لا صحة لهذه الأخبار، وأنها كانت قد أعلنت عن المسابقة قبل أيام عدة من انتشار هذه الشائعات. وأضافت أن عدداً من النجوم والدكاترة وخبراء الأزياء والتجميل شاركوها في المبادرة لإسعاد العرائس.