حرب باردة بين مشاعل الشحي وأحمد خميس... وتفصيل يثير فضول الجمهور

20 أغسطس 2020

يُثير الثنائي الإماراتي الشهير مشاعل الشحي وأحمد خميس، الفضول في الآونة الأخيرة، بسبب تصريحات أثارت الشكوك حول انفصالهما، علماً أن كلاً منهما توقف عن نشر الصور المشتركة.

ورأى العديد من المتابعين أن حرباً باردة تدور بينهما، وهو ما ظهر من خلال تعليق لمشاعل أرفقت به صورة نشرتها على حسابها في "إنستغرام" حيث كتبت: "اعلان اليوتيوب 5 ثواني ما تحملت. أتحملك انتَ على أي أساس؟" وهو ما رأى فيه بعضهم تلميحاً إلى خميس.

وما لفت انتباه الجميع أيضاً، أن خميس نشر على حسابه الخاص في التطبيق صورة له وعلّق عليها: "لا تحزن على من تغيّر عليك فجأة. فقد يكون اعتزل التمثيل وعاد إلى شخصيته الحقيقية".

كذلك تنبّه المتابعون إلى أن خميس نشر قبل هذا تعليقاً جاء فيه: "حين أهتم أشعر بأنّهم يتغيرون وكلّما زاد الاهتمام زاد التغير"، ليتبين أن مشاعل هي من بين المتابعين الذين وضعوا علامة إعجاب. ولهذا تساءل الكثيرون عما إذا كان انفصالهما حقيقياً أم مجرد تمثيل.

يُشار إلى أن نجم المواقع شهاب الملقّب بـ"ملح الإنستغرام" أعلن أخيراً خبر طلاق الفنانيَن. وهو ما أثار الشكوك بشأن الفنان الإماراتي من خلال تعليق جاء فيه: "غبت عنكم فترة و ذكرت في سنابي أني كنت مسافر. الزبدة حبيت أكون بروحي بدون أي أحد و بدون سوشل ميديا. أعتقد الكل عارف الموضوع وما يحتاي أكرره لكن أتمنى تحترمون خصوصيتي وبدون أسئلة لأنه بعضها ما أتسبب لي غير الضيق. الشي صار والحمدالله".