بالفيديو - أحمد الفيشاوي يداعب نيللي كريم بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 20 أغسطس 2020

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، مقطع فيديو جديداً يبدو فيه وهو يتقمص دور الفنان آسر ياسين في وصلة "هزار" مع النجمة نيللي كريم.

وظهر الفيشاوي في الفيديو وهو يجلس بجوار نيللي كريم ويمازحها قائلاً: "مفيش واحدة "هاي شوغر"، الجملة التي اشتهرت بها مع آسر ياسين في مسلسلهما الأخير "بـ100 وش".

من ناحية أخرى، يواصل أحمد الفيشاوي تصوير مشاهد فيلمه الجديد "30 مارس"، والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، والعمل من تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته كل من ‏دينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد علي ‏رزق، وأحمد خالد صالح، إضافة الى مجموعة من ضيوف ‏الشرف.

ونشرت الفنانة نيللي كريم صورة لها مع الفيشاوي على حسابها الخاص في "إنستغرام" كشفت فيها عن عمل جديد يجمعهما معاً قريباً.

يُذكر أن النجمة نيللي كريم كانت قد شاركت متابعيها بصور عدة مع النجم آسر ياسين ملتقطة خلال إجازتهما الصيفية بعدما تألّقا في دراما رمضان أخيراً من خلال بطولتهما لمسلسل "بـ100 وش" الذي حقق نجاحاً كبيراً، وهو العمل الذي ألمحت نيللي كريم خلال تعليقها على الصور إلى أن له جزءاً ثانياً حيث شوّقت متابعيها له حين كتبت أنها لا تطيق انتظار الجزء الثاني من المسلسل.

رابط الفيديو:

https://www.instagram.com/p/CEEn0GtJpRe/