ميلانيا ترامب تسلّط الأضواء على التايور الأبيض... وهذا ثمنه

21 أغسطس 2020

لأنها عارضة أزياء سابقة، لا عجب في أن تجيد سيدة الولايات المتحدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب اختيار إطلالاتها من دون ارتكاب أي خطأ. وأخيراً لفتت الأنظار بلوك اعتمدته لحضور إحدى المناسبات المميزة في بلدها حيث احتفلت مع زوجها الرئيس دونالد ترامب بالذكرى المئوية لإعلان الدستور الأميركي التاسع عشر.

ولأن هذا الدستور أتاح للمرأة الأميركية حق الانتخاب للمرة الأولى، قرّرت السيدة الأولى ارتداء ملابس تحمل الكثير من الرموز. ولهذا انتقت تايوراً مع تنورة باللون الأبيض. وهو اللون الذي يعني الكثير إلى جانب البنفسجي والأخضر بالنسبة إلى النساء اللواتي يحيين هذه الذكرى.

ووقّعت ميلانيا هذه الإطلالة من Michael Kors وتبلغ تكلفتها بحسب ما أشار إليه موقع مجلة Gala الفرنسي 2195 دولاراً أميركياً.

ولمزيد من التألق، نسقت ميلانيا الإطلالة مع أكسسوارات بتصاميم غير معقدة، ومنها حزام من Vichy باللونين الأسود والأبيض. أما الكلمة الأخيرة فكانت للمكياج حيث اختارت بحسب ما أشار إليه تقرير لصحيفة Daily Mail ظلال عيون بلون داكن، وأحمر شفاه باللون الوردي الناعم. واستعادت اللوك العديد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل حيث أبدت عاشقات الموضة إعجابهن بكل التفاصيل.