صورة لرامي عياش بوجه مضرجّ بالدماء تثير التساؤلات وهو يوضح

21 أغسطس 2020

تناقل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان اللبناني رامي عياش لفتت أنظار الكثيرين حيث ظهر فيها بوجه مضرّج بالدماء، وتساءل الجميع عن سبب ذلك فيما أشارت شائعة إلى أنه تعرّض للضرب في أحد أحياء العاصمة اللبنانية بيروت.

وعلى أثر الضجة التي أحدثتها الصورة ومنعاً لإثارة المزيد من الجدل، حسم الفنان الأمر من خلال حسابه على "تويتر" حيث غرّد قائلاً: "أهل بيروت أهلي والصورة من فيلم "باباراتزي" من 6 سنين، وواضح انها مزحة من إحدى المجموعات الساخرة، ولكن بعض المحبين فكروها جد. اقتضى التوضيح".

ويأتي هذا بعد إصابة زوجته داليدا بجروح بسبب الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت. وقد ظهرت في فيديو أثناء وجودها في أحد المستشفيات لتلقي العلاج. وفي وقت لاحق نشرت عبر حسابيها على "تويتر" و"إنستغرام" تعليقاً توجهت من خلاله بالشكر إلى كل من أراد الاطمئنان إلى حالتها وكتبت: "بشكر من كل قلبي كل اللي اتطمن وسأل عني. حسيت انو عندي عيلة كبيرة كتير".

وأضافت: "بدي قول إنو جروحي والحادث وكل الكابوس اللي قطعت فيه هوي ماشي قدام آلام الناس يللي فقدوا ناس غاليين عقلوبهم أو نصابوا بتشوهات. قلبنا عم يتقطع على بيروت يللي عم تحترق. الله يصبّر قلب كل أم وأب وطفل وشب وصبية".