يسرا تعلن انضمامها إلى مبادرة جمع التبرعات لضحايا انفجار بيروت

القاهرة – "لها" 21 أغسطس 2020

أعلنت الفنانة المصرية يسرا انضمامها إلى مبادرة زهير مراد لجمع التبرّعات من أجل مساعدة المتضررين من انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، والذي راح ضحيته عشرات الشهداء وآلاف المصابين في الآونة الأخيرة.

وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، أنها انضمت إلى حملة زهير مراد لمساعدة سكان بيروت الذين فقدوا الكثير في هذه المأساة المدمرة.

وأضافت: "100٪ من أرباح هذا الإصدار المحدود ستدعم جهود الإغاثة لـ منظمة Offrejoie اللبنانية الإنسانية غير الحكومية، الذين يعملون حالياً على الأرض للاستجابة للاحتياجات الإنسانية لسكان بيروت".


ويأتي ذلك بعدما أطلق المصمّم اللبناني زهير مراد إصداراً محدوداً من "تي-شيرت" قطني يحمل عبارة Rise from the Ashes التي تعني "الانبعاث من الرماد"، من أجل جمع التبرعات للمتضررين من الانفجار الذي هزّ العاصمة بيروت.

ولاقت الحملة إقبال الكثير من نجوم الفن وعارضات الأزياء والمشاهير، من بينهم الممثلة وعارضة الأزياء الكولومبية صوفيا فيرغارا، وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، والعارضة الأسترالية شانينا شايك، والفنانان المصريان تامر حسني ونيللي كريم، وغيرهم من النجوم، وانتشرت الحملة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.