بالفيديو – بسبب حفل عيد ميلاده بسمة بوسيل تعرّض تامر حسني للانتقاد

21 أغسطس 2020

فاجأت مصمّمة الأزياء بسمة بوسيل زوجها النجم المصري تامر حسني بحفل مميز لمناسبة يوم ميلاده، وتم تسجيل لحظات الاحتفال في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وبدت فيه بسمة مهتمة بكل التفاصيل، وحضّرت الكثير من المفاجآت ومنها قالب الحلوى الذي وضعته في صندوق لافت ألصقت على أحد جوانبه صورة كبيرة للفنان.

وعبّر تامر عن فرحه بذلك وقبّل زوجته متوجهاً إليها وإلى كل من اهتم بالحدث بالشكر. ولفت الفيديو أنظار عدد كبير من المتابعين حيث حقّق على أحد تلك الحسابات أكثر من 175 ألف مشاهدة في الساعات الأولى التي تلت نشره.

وهنّأ الكثيرون الفنان بعامه الجديد متمنين له النجاح والسعادة الدائمة. وفي المقابل، انتقد آخرون زوجته لإقامتها حفلاً في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد مع ما يفرضه هذا من اجراءات وقائية، كما تناولت بعض التعليقات ملابسها، وتذكّر بعضهم خبر نقل والده إلى المستشفى.

ومما كتبه المتابعون: "مدري ليه أحسهم يمثلون السعادة" و"شلابسة هاي؟" و"هو بيحتفل بعيد ميلاده ازاي وأبوه في المستشفى؟" و"شو الهيئة نسيو إنو في كورونا. من المفروض الاحتفال بهيك مناسبات يكون قاصر على أفراد العيلة ومش جمع حاشد" و"كل سنة وانت طيب و تامر وربنا يخليكم لبعض".