تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

صور جديدة من مفاجأة يوم ميلاده.. وتامر حسني يوضح سوء التفاهم عن والده

تامر حسني منشور تامر حسني (9)


كشف الفنان تامر حسني حقيقة إصابة والده بوعكة صحية ودخوله المستشفى، بعد تداول صورة له وهو راقد على فراش المرض، خاصة بعد ظهور تامر في فيديوهات برفقة زوجته وأصدقائه، خلال الاحتفال بعيد ميلاده، دون الإشارة منه في أي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مرض والده، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور.

وكتب تامر عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه على "إنستغرام": "الوالد بخير الحمد لله، هو تعبان من فترة، والحمد لله هو أحسن دلوقتي، واللي اتكتب في المواقع بناء على فهم خاطئ غير مقصود طبعاً بسبب صورة قديمة تم نشرها أمس من ولاد الحلال، وبشكر كل الناس وكل الصحافة اللي اهتمت واللي صلحوا الخبر".

من جهة ثانية، نشر النجم المصري مجموعة جديدة من الصور الخاصة بالمفاجأة المميزة التي حضرتها له زوجته بسمة بوسيل بمناسبة يوم ميلاده وعبر عن فرحته من خلال تعليق كتب فيه: "مفاجأة بسومي ليا الف شكر يا حبيبتي و ربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس و كل الشكر للناس الجميله اصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأه وطبعاً بشكر الناس اللي عملوا التورته الجميله دي".



على صعيد آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي تدور قصته حول حالة نفسية تصيب الشاب "حسن" تامر حسني، الذي تربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته". ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074