بالفيديو - داليا البحيري تكشف تعرضها للتحرش: أخدت حقي بإيدي

القاهرة - "لها" 22 أغسطس 2020


خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم" عبر إذاعة "نجوم إف إم"، كشفت الفنانة داليا البحيري، عن تعرضها للتحرش عدة مرات، مؤكدة أنها تتعامل مع تلك الوقائع برد فعل فوري تجاه المتحرش.

وأوضحت أن هذه الوقائع حدثت في أماكن متفرقة، سواء على شاطئ البحر أو في الشارع أو أحد الأماكن، قائلة: "كلها نفس الطريقة، أكون ماشية حد يعمل نفسه خبط فيا.. مرة كنت على البحر وواحد معدي خبط فيا وحسيت كأنه لمسني بطريقة مش لطيفة.. فورا ضربته.. باخد حقي بإيدي في ساعتها".

وأضافت: "استغربت في مرة إني لما ضربت واحد وجات الضربة على قفاه، إنه حتى مبصش وراه وفضل مكمل لأنه عارف اللي عمله".

وأضافت أن المتحرش يكون شخصاً شديد الجبن، ولا يقدر على المواجهة، مؤكدة أنها تشجع الفتيات على عدم السكوت على مثل هذه الوقائع، وألا تخشى نظرة المجتمع، قائلة: "لازم أي حد يتعرض للأمر ده إنه يتكلم.. والخوف مش بس على البنات، لأ كمان على الولاد، وخاصة الصغيرين.. وفيه رجالة كمان بيتم التحرش بيهم.. لذلك لازم يكون في اتجاه عام لمواجهة هذه الظاهرة".



يذكر أن داليا شاركت في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "فلانتينو"، الذي قام ببطولته عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" الذي يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرات ‏ومفاجآت‎.‎