محمد إمام يساند طالب جامعي تعرض للتنمر بسبب شكله

القاهرة - "لها" 22 أغسطس 2020


نشر النجم محمد إمام على خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص على "إنستغرام" صورة للشاب أحمد عمر ضحية التنمر في كلية التربية الرياضية بكفر الشيخ بسبب شكله، خلال تقديمه في الكلية، داعماً له، حيث كتب على الصورة: "متضامن معاك وكل الدعم ليك".

وكان أحمد عمر، قال إنه يعاني من حالة طبية مشهورة جداً، ولكنه تعرض للتنمر من حالته أكثر من مرة في صغره وفي الدروس، وكان ينكمش قليلاً خوفاً من التنمر عليه، ولكن الموضوع ازداد عقب رفضه بالكلية.

وأضاف أنه توجه للتقديم في كلية التربية الرياضية، وتم تحديد موعد له، وجلس لمدة ساعتين في انتظار الاختبارات وجلس مع مسئول مجموعته وتم قياس الطول والوزن وكان مناسباً تماماً، وكان يتوافد ستة شباب على دكتورين بالكلية، وتم عمل الاختبارات اللازمة لهم، وأحد الأطباء نظر له بشكل غريب، وطلب الحديث معه وأبلغه أنه يعاني من حالة طبية من الصغر وملتزم في العلاج، فقال له أحد الدكاترة "إلبس هدومك وروح".

من ناحية أخري يعقد محمد إمام ، جلسات عمل مكثفة مع المخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب، من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسله الجديد "الملك" ، المقرر عرضه في رمضان المقبل، والذي يعود إمام من خلاله للحارة الشعبية التي نجح فيها في مسلسليه "دلع بنات" و"هوجان".

مسلسل "الملك" يجمع الثلاثة إمام وشيرين والعزب للمرة الثالثة في الدراما، حيث تعاون الثلاثي في مسلسلين من قبل وحققا نجاحاً كبيراً وهما مسلسل "دلع بنات" الذي قدم عام 2014، وشارك في بطولته مي عز الدين وكندة علوش، وعدد كبير من الفنانين، ومسلسل "هوجان" عام 2019، وشارك في بطولته كل من أوس أوس، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله ، رياض الخولي، عايدة رياض، وآخرين.