بالفيديو - أحمد الفيشاوي يغازل زوجته على الملأ وتعليقه يحدث ضجة

القاهرة - "لها" 23 أغسطس 2020


نشر الفنان أحمد الفيشاوي على حسابه الخاص على "إنستغرام" مقطع فيديو مع زوجته ندى الكامل، يكشف فيه كيف يستمتع بقضاء عطلته الصيفية بصحبتها.

وظهر الثنائي المثير للجدل في السيارة السياحية وهما يتبادلان القبلات على الملأ، وهو مشهد اعتاد عليه الجمهور من الفيشاوي العفوي والتلقائي في تصرفاته، إلا أن تعليقه الذي كتب فيه: "بستغل الأجازة أحسن استغلال"، عرضه للانتقاد، حيث اعتبر العديد من متابعيه أن ما قاله لا يليق به ويسيء لزوجته.


من ناحية أخرى، عرض مؤخراً لأحمد الفيشاوي فيلم "الحارث" عبر منصة شاهد الإلكترونية. حيث تشاركه في بطولته الفنانة ياسمين رئيس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم منهم، علي الطيب، أسماء جلال إلى جانب ضيوف الشرف، باسم سمرة، عمرو عبدالجليل، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول. إخراج محمد نادر جلال، قصة وسيناريو وحوار محمد عبد الخالق.

وتدور الأحداث حول شخصية صحافي يتّسم بالموضوعية والعقلانية، متزوج حديثاً من امرأة تتمتع بشخصية قوية وهادئة، غير أن حياتهما الزوجية تستحيل فجأة إلى شكوك وريبة وبرود في المشاعر، ما ينسف استقرار هذه الأسرة الشابة. تتلاحق الأحداث لنعرف لاحقاً بأن ثمّة إرادة شريرة خارجة عن سياق الطبيعة والتفسيرات العلمية، ترسم لتلك الأسرة مساراً مختلفاً مليئاً بالغموض والرعب والإثارة.