بالفيديو - هكذا دعم أحمد عز نجم يعاني من مرض خطير على المسرح

القاهرة - "لها" 23 أغسطس 2020


دأب الفنان أحمد عز منذ بدأ في عرض مسرحيته "علاء الدين" على تقديم لفتات إنسانية مع بعض الفنانين والأشخاص العاديين الذين يمرون بظروف صحية صعبة، وذلك لرفع الروح المعنوية لديهم وتحفيزهم على مواجهة المرض والتماثل للشفاء.

وحضر اللاعب المصري مؤمن زكريا عرض الجمعة 21 آب (أغسطس) للمسرحية التي يقدمها عز على مسرح "كايرو شو" بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص عز بعد انتهاء العرض على تقديم التحية لمؤمن زكريا على المسرح والدعاء له بالشفاء.

وصعد مؤمن على المسرح مع عز، وظل الجمهور يهتف باسمه مما جعله يدخل في نوبة انهيار باكياً متأثراً باللحظة.


يذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض في الجهاز العصبي يؤدي إلى ضمور العضلات، مما أدى لابتعاده عن الملاعب، وبدأ رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأميركية.

وكان عز قد فعل نفس الموقف مع شاب من الجمهور من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث حرص على النزول له والتصوير معه بعدما علم أن هذا الشاب يريد أن يلتقط صورة معه، كما قدم عز الفنان الكبير لطفي لبيب والذي يعاني من الإصابة بجلطة في المخ أدت إلى إصابته بشلل في يده اليسرى، وكان عز قد طلب من جمهور أحد عروض المسرحية أن يدعوا لشهداء انفجار مرفأ بيروت بعدما ظهر عقب نهاية العرض متشحاً بعلم لبنان، وطلب الوقوف دقيقة حداداً على أرواح الشهداء.

مسرحية "علاء الدين" إخراج مجدي الهواري ويشارك في البطولة بجوار أحمد عز، تارا عماد (ياسمين) ومحمد ثروت (الجني)، وهشام إسماعيل (الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، كريم عفيفي (قفة)، محمد جمعة (فرعون).