الكثير من الأناقة الفاخرة في انتظارك هذا الخريف!

24 أغسطس 2020

تتقلّب الموضة بتقلّب المواسم، ومع اقتراب حلول موسم الخريف والشتاء، تستعد الدور العالمية الكبرى لتقديم أرقى التصاميم بكل التفاصيل والرؤى والمفاهيم. ولأنك تهتمين بالظهور في مكان عملك بإطلالة تناسب الأجواء وتلفت كل الأنظار، ندعوك إلى أن تضيفي إلى خزانتك بعض القطع التي اخترناها لك.

Dior

إذا كنت تبحثين عن الراحة والتميز في الوقت نفسه، جربّي هذا التايور من مجموعة خريف وشتاء 2020 باللون الرمادي الأيقوني من Dior. ولمزيد من الفرادة زيّنيه ببعض الأكسسوارات مثل حقيبة باللون نفسه بسعر يصل عبر أحد المتاجر الإلكترونية إلى 215 دولاراً وبخواتم ذهبية ناعمة. وما رأيك بربطة العنق؟ الخيار لك.

Prada

أما في حال أردت أن تمنحي إطلالتك لمسة لا تُتقنها الكثيرات فندعوك إلى أن تستعيري من خزانة موسم ربيع وصيف 2020 هذا الفستان المصنوع من القطن المصري والكريب الصيني من Prada. ويمكنك أن تضيفي إليه أي تصميم أحذية تحبين، المسطح، الرياضي أو بالكعب العالي. وبعد ذلك نسّقي معه الأكسسوارات المناسبة.

Bulgari

تألّقي مثل عارضة Bulgari بإطلالة تنطوي على الكثير من الجاذبية الغامضة. ولا تنسي أن تضيفي إليها ذلك السر الذي يكمن في الأكسسوارات المختلفة. وكما فعلت صولانج سميث، نسّقيها مع نظّارات من مجموعة B.Zero1 بسعر يصل إلى 472 دولاراً. وتذكرّي أن تحملي حقيبة Serpenti Cabochon الجديدة ويصل سعرها بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى أكثر من 2826 دولاراً.