التنمّر على ابنة كريم فهمي بسبب صورة عفوية.. وآيتن عامر تتدخل

القاهرة - "لها" 24 أغسطس 2020

شارك الفنان كريم فهمي متابعيه على "إنستغرام" بصورة له خلال استمتاعه بالعطلة الصيفية على أحد الشواطئ مع أسرته، التُقطت لحظة تقبيل ابنته نعومي لرأسه، وعلّق عليها: "أحلى بوسة من أحلى نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها".

تفاعل الجمهور بشكل كبير واضعاً القلوب وعلامات الإعجاب على الصورة العفوية التي حرص فيها فهمي كعادته على إخفاء ملامح ابنته، وتعرضت الطفلة للتنمّر والتعليقات القاسية من بعض المتابعين الذين سخروا من الصورة، واصفين إياها بـ"التحرش"، الأمر الذي دفع محبّي النجم المصري إلى الردّ بقوة على هذا التعليق المستفِّز.

كما لم يقف شقيقه الفنان أحمد فهمي صامتاً أمام التنمّر على الطفلة الصغيرة، حيث علّق على الصورة قائلاً: "في حاجة أجي؟"، ليردّ عليه كريم بالقول: "لا خليك أنت الناس قامت بالواجب".


كذلك تدخّلت النجمة أيتن عامر وعلّقت بانفعال على تعليق متابِعة ثانية انتقدت شعر الطفلة إذ قالت لها: "مش ذنبنا إن حضرتك مش مستوعبة إن دي بنته، وإلا ما كنتيش أتحفتينا بالكومنت المسحلل ده"!

يُذكر أن آخر أعمال كريم فهمي كان مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي خاض به سباق رمضان الدرامي، وشارك فيه مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، علا ‏رشدي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.