Guerlain.. صناعة عطور بروح إبداعية تترك بصمات عطرية خالدة

25 أغسطس 2020


دأبت جيرلان منذ تأسيسها على الإبداع والجرأة والارتقاء، كما تجنح إلى التغيير الثوري عند الضرورة. كل ذلك بهدف ابتكار تجارب عطرية لا تُنسى. وتمكنت الأجيال الخمسة من مُصنِّعي العطور - من خلال الابتعاد عن الصيحات الدارجة وجعل البديهة والعاطفة الجياشة الركيزة الأساسية لابتكاراتهم- من بناء أسطورة عطرية حقيقية. بفضل المعارف المختلفة التي يجمع بينها مبتكرو جيرلان -مثل: الكيمياء وعلم النبات إضافة إلى حب الاستكشاف- فقد تمكنوا من استغلال مواهبهم في ابتكار عطور تحولت إلى أيقونات أسطورية، وبفضل التوازن والكيمياء السحرية التي تسود عملية صناعة العطر، يمس العطر روحك ويُسرُّ إليك حديثاً عن الطفولة وعن الأماكن النائية وعن نشوة الفرح وعن صلات الانسجام والتناغم التي تكمن في العالم من حولنا مما يجعل "صمت الحب الصارخ" مسموعاً. عندما يصبح العطر "عطرك المفضل"، الذي لن تستطيع الاستغناء عنه أبداً، تنشأ رابطة بينك وبين الآخرين. ويتحول طابعه العطري إلى بصمتك الشخصية الخاصة.

خمسة أجيال من مُصنِّعي العطور وابتكاراتهم الأيقونية

بدءاً من بيير-فرانسوا-باسكال جيرلان وصولاً إلى تييري واسر، توالت خمسة أجيال من مُصنِّعي العطور سار كلٌّ منها على خطى الآخر لتحريك المشاعر. وقد طبَّق هؤلاء المبتكرون الجُرَءاء معارفهم وخبراتهم ورُؤاهم الإبداعية لابتكار عطور تتحدى الزمان. وتمكنوا، من خلال التحلِّي بالجرأة الدافعة للابتكار والارتقاء وإحداث تغيير ثوري، من ابتكار عطور عديدة تمس أعمق أسرار الحب لدينا ورغباتنا وحاجاتنا

مبتكرو أكثر من 1100 ابتكار منذ عام 1828

تبتكر جيرلان عطوراً مفعمة بالعاطفة بالاعتماد على قوة المواد الخام الفائقة التركيز؛ حيث تستخدم دوماً مكونات عالية الجودة منذ عام 1828. وقد أنجزت جيرلان خلال مدة تربو على 190 عاماً أكثر من 1100 ابتكار وعدد مماثل من العطور، وكلها تتسم بنفس المستويات المطلوبة من التميُّز والتفرُّد. واليوم، ومثلما كان الوضع في الماضي، لا تزال عملية الاختيار الدقيقة للمواد التي يقوم بها مُصنِّع العطور، وطريقة التعامل والمناولة النموذجية لأفضل الخلاصات العطرية، وعبقرية المبدعين تقدم لنا هذه الأيقونات العطرية الفاخرة. وتظل هذه العطور المفضلة لعشاق جيرلان محفورة في الذاكرة؛ إذ تحيا هذه العطور المفعمة بالعاطفة على مر العصور. وقد أثبتت جيرلان دوماً -بوصفها ممثلةً لصناعة المنتجات الفاخرة الفرنسية- أنها رمزٌ للأناقة فضلاً عن أنها قوةٌ ثوريةٌ فريدة. كانت جيرلان أول دار عطور تقدم ابتكارات عطرية مصممة خصيصاً حسب الطلب (في عام 1853 عند ابتكار أو دو كولون أمبريال). كما كانت الدار الأولى التي تقدم مجموعة عطور تعتمد على النفحات المنعشة ونفحات الحدائق (اكوا اليجوريا في عام 1999)، وأول دار تقدم مجموعة عطور حصرية (آر إي لا ماتيار في عام 2005) وأول دار تتعاون مع الفنانين مثل جون ون ولورينز بومر لتقديم مشغولات الزجاج والكريستال.