بعد 14 عاماً... ألبوم جديد لحميد الشاعري

26 أغسطس 2020

بعد مرور 14 عاماً على توقّفه عن إصدار الألبومات، فاجأ الفنان حميد الشاعري معجبيه بإصدار ألبوم يجمع فيه أساليب مختلفة قديمة وحديثة. وهو ما أوضحه تقرير لبرنامج "ET بالعربي" حيث أشار إلى أن الألبوم يتضمن 14 أغنية وأنه سيتم إطلاقه في 4 أيلول (سبتمبر) المقبل 2020.

وفي لقاء أُجري معه، قال الشاعري إنه يجمع في الألبوم أغنيات من التسعينيات وأخرى حديثة وإنه "ماسك العصاية من النص"، علماً أنه تعاون فيه مع أصدقائه الفنانين القدامى: هشام عباس ومصطفى قمر وأيهاب توفيق.

ولفت الشاعري أيضاً إلى أن الأغنيات ضمت أيضاً أصواتاً جديدة، وذلك انطلاقاً من رغبته الدائمة في تشجيع المواهب الصاعدة. وأثارت هذه العودة التي تلت أعمالاً متفرقة عدة أنجزها الفنان في السنوات الماضية ضجة كبيرة في أوساط معجبيه الذين عبّروا عن حماستهم للاستماع إلى أغنيات الألبوم، كما تذكر بعضهم الكثير من أعماله القديمة.

وفي السياق نفسه، كشف الملحن والموزع الموسيقى إلهامي دهيمة تعاونه مع الشاعري في أغنية من الألبوم، ونشر على حسابه في "إنستغرام" صورة جمعتهما وفريق العمل مع التعليق: "أغنية مختلفة جداً فى ألبوم النجم الكابو حميد الشاعري". ويُذكر أن الأخير أصدر آخر ألبوماته في العام 2006.