نجوم الغناء ينعون مدير أعمال نيكول سابا

القاهرة - "لها" 26 أغسطس 2020


بعدما أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن وفاة مدير أعمالها وائل المصري، على حسابها في موقع "إنستغرام" بكلمات مؤثرة، معبّرة عن حزنها الشديد لرحيله، كما وجهت التعازي لأسرته وأهله، تلقت نيكول التعازي بالفقيد الراحل من العديد من نجوم الفن حيث نعاه النجم تامر حسني، بعدما نشر صورته، عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، وعلّق قائلاً: "البقاء لله، توفى اليوم صديق وأخ غالى إنسان محترم يحترمه كل زملائى من الفنانين على طيبة قلبه واجتهاده، المرحوم بإذن الله. وائل المصري ربنا يرحمك يا وائل يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته ويصبر أسرتك أسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

كذلك نعى الفنان محمد حماقي، الراحل ونشر صورته عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، وكتب معلّقاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خبر وفاتك يا وائل خبر صادم بالنسبالنا كلنا.. كنت صديق وفي ومخلص، وكمان كنت مجتهد وشاطر في شغلك، ومن حسن حظي إننا اشتغلنا مع بعض في فترة مهمة من مشواري.

وتابع "مشيت وسبتلنا سيرتك الطيبة اللي هتفضل عايشة سنين وسنين.. بعزي أسرتك وبعزي نفسي وبعزي كل المقربين منك، ربنا يصبرنا جميعًا على فراقك".

كما نعى الملحن محمد رحيم وائل المصري، حيث نشر عبر حسابه في "إنستغرام" صورة تجمعه بالراحل مع نيكول سابا، وعلّق: "البقاء لله في الصديق العزيز وائل المصري أخونا الغالي ومدير أعمال الفنانة.. أتقدم لكل أسرته وعائلته الكريمة وللفنانة نيكول سابا بخالص وأحر التعازي والله العظيم زعلت أوي واتصدمت الله يرحمك يا حبيبي".

وكانت نيكول سابا قد نعت مدير أعمالها بمنشور لها على "إنستغرام"، قالت فيه: "بكثير من الحزن والأسى أنعى صديق عمري ورفيق دربي وأخي ومدير أعمالى السيد وائل المصري أرجو منكم ومن محبّيه رفع الصلوات لراحة نفسه في أحضان القديسين الأبرار كما أتقدّم بخالص التعزية لأهله وعائلته.. عائلتي الثانية.. آمين".

وتابعت "كان قلبك حزين بس كان قلبك كبير.. مع السلامة يا عشرة العمر والأيام الجميلة.. الله يرحمك".