4 أساسيات للجلسات العائلية من خزانة نجوى كرم بهذه التكلفة

27 أغسطس 2020

مع الإجراءات التي تُفرض في بلدك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، لا تحضرين إلا المناسبات العائلية ولا تخطّطين للسفر وتمضين الكثير من الأوقات في المنزل. ولهذا تختارين ملابس مريحة، لكنك تحرصين أيضاً على الحفاظ على أناقتك وإن كانت لا تغادرين منزلك إلا للضرورة. ولهذا اخترنا لك بعض الأساسيات من خزانة الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

1 سروال الجينز

نسّقته نجوى في مرات عدة مع قطع مختلفة، وهو موقّع من Dsquared2 ويتوافر بتصاميم مختلفة. ومن الممكن شراء أحدها بـ740 دولاراً أميركياً.

2 الحذاء الرياضي

أثناء فترة الحجر المنزلي التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، لم تتخلّ الفنانة عن الأحذية الرياضية. وأثارت الاهتمام مثلاً بانتعالها واحداً باللون الأخضر الصارخ من Michael Kors ويعرضه أحد المتاجر الإلكترونية بسعر يصل إلى 199 دولاراً.

3 الكنزة مع سترة الجينز

لا تتردّد الفنانة في اختيار القطع البسيطة بتصميمها، ولهذا ارتدت في إحدى إطلالاتها كنزة سوداء مزيّنة برسم قلب أحمر صغير موقّعة من Diesel بسعر يبلغ 22 دولاراً فقط، وأضافت إليها سترة جينز من Freepeople بـ98 دولاراً.

4 الحزام

يضفي الحزام لمسة من التميز على كل قطعة يُضاف إليها. ولهذا اختارته نجوى كرم بتصميم مميز من Gucci لتلفت الأنظار بحضورها على مواقع التواصل. ومن خلال أحد المتاجر الإلكترونية، تبين أن سعره 650 دولاراً أميركياً.