بالصورة - قلادة دينا الشربيني تكشف المزيد عن علاقتها بعمرو دياب

27 أغسطس 2020

أحدث تسريب مقاطع من فيديو كليب أغنية "أماكن السهر" للفنان المصري عمرو دياب ضجة كبيرة في أوساط معجبيه ومتابعيه قبل أن يتم نشر العمل عبر "يوتيوب". وراقب هؤلاء كل تفاصيل المقطع المصوّر الذي تداوله العديد من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكثر ما ركّزت عليه التعليقات هو مشاركة الفنانة المصرية دينا الشربيني في الفيديو كليب، حيث تناقل الناشطون على المواقع صورة التُقطت لها عن قرب وأثارت الاهتمام بأحد التفاصيل حيث تبين أنها زيّنت عنقها بقلادة حملت الحرف الأول من اسم الفنان، أي "ع". وهو ما شكّل بالنسبة إلى الكثيرين دليلاً إضافياً على عمق العلاقة العاطفية التي تجمعهما.

يُشار إلى أن المؤلف تامر حسين كان قد أعلن عن تسريب أغنية "الهضبة". وفي المقابل نشر الأخير على حسابه الخاص في "تويتر" صورة جديدة له مع تعليق دعا فيه متابعيه إلى انتظار بدء عرض الأغنية المصوّرة وكتب: "استنوا الفيديو الجديد قريباً جداً".

يُذكر أن أعمال التصوير تمت في إحدى قرى الساحل الشمالي السياحية. وفي موازاة ذلك، قرّر دياب العودة إلى إحياء الحفلات، ومن المرتقب أن يقدّم حفله الاول في 28 آب (أغسطس) الجاري (2020) في المنطقة الترفيهية في مدينة العلمين الجديدة.