فيديو طريف - أحمد زاهر يتغزّل بنفسه في النادي الرياضي وهنا الزاهد تمازحه

27 أغسطس 2020

 لفت الفنان المصري أحمد زاهر الأنظار بسبب فيديو ظهر فيه إلى جانب الفنانة المصرية هنا الزاهد أثناء وجودهما في النادي الرياضي. ومازحته الأخيرة في إشارة إلى أنه يحضر في مرة نادرة لممارسة التمارين.

وفي هذا السياق سألته: "من في النادي؟" قبل أن ينظر إلى الكاميرا ويتغزل بجماله واصفاً نفسه بالقمر ويستعرض عضلاته بطريقة طريفة.

واثار المقطع إعجاب عدد كبير من المتابعين على الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وحقق على أحدها في ساعات قليلة أكثر من 34 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن زاهر أثار الاهتمام بتصريحات أدلى بها خلال حلوله ضيفاً على برنامج Lite show الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة". وكشف أن الفنان محمد رمضان ممثل قوي جداً وأنه يحب عمله. وعن تعاونهما في مسلسل "البرنس" أضاف: "كنت خايف وأنا رايح أشتغل معاه بسبب الكلام والإشاعات اللي بتطلع عليه، لكن اكتشفت انه عكس كل الكلام الذي قيل عنه وحبيت الشغل معاه".

وعلى عودة ابنته ليلى إلى التمثيل علق: "عودة ليلى ابنتي الى التمثيل كانت بسبب الفنان ياسر جلال بعد أن طلب مني أن تكون ابنتي معه في المسلسل لكنني قلت له لا أريد ذلك ولا أحبّه وطلبت منه ان ينتظر حتى تدخل الجامعة، فقال لي اقرأ السيناريو وقرّر بعدها ولما قرأت لم أستطع الرفض".