DOLCE&GABBANA "دولتشي وغابانا" "التألق الشمسي": مجموعة مكياج مشبعة بدفء الشمس

27 أغسطس 2020
من خلال التقاط جوهر التألق الصحّي والمضيء للبحر الأبيض المتوسط، وبوحي من روح صقلية النابضة بالحياة، ومناظر البرّية الخصبة في الجزيرة، تحيي مجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow المبهجة والحيوية، الأنوثة الشرق- أوسطية العصرية والمشمسة. وانطلاقًا من التألق الصحّي للبحر الأبيض المتوسط وصولًا إلى الألوان النابضة التي تميّز علب التوضيب الخاصة بمجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow، ترتبط المستحضرات ببعض أنماط "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana الأيقونية التي تعكس طاقة وبهجة الحياة.مع خياراتها التي تتنوّع بين التألق المنعش والدافىء، والملائم لكل ألوان البشرة، تساعد مستحضرات "التألق الشمسي"Solar Glow على تجميل السحنة من خلال الإشراق، اللون، وإضفاء لمسة برونزية على مدار السنة.هذا العام، أُضيف مُنتجان جديدان إلى عالم "التألق الشمسي" Solar Glow الذي يضمّ أصلًا مستحضرين باللون البرونزي ضمن مجموعة Solar Glow البرونزية، والمبتكرة لإضفاء النضارة والتألق المدهش على البشرة.

Solar Glow مُرَكّب التألق الشرق- أوسطي

إن منتجات "التألق الشمسي" Solar Glow هي مستحضرات هجينة للعناية بالبشرة وتجميلها. وهي مميّزة بملمسها الذي يجمّل السحنة بأسلوب يستحق المدح، وظلالها القابلة للتعديل حسب الرغبة لإضفاء الدفء، الضوء، والألق على البشرة.


تمّ إثراء كل مستحضر ضمن مجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow بمُركّب التألق الشرق- أوسطي Mediterranean Glow Complex من "دولتشي وغابانا" للجمال Dolce&Gabbana Beauty، الذي يحتوي على مكوّنات طبيعية تتآزر مع بعضها البعض في شكلٍ استثنائي مدعومة بتقنية حصرية بكريمات العناية لملء البشرة، وترطيبها، وتلطيفها. بالإضافة إلى ذلك، يتألق كل مستحضر بعطر "التألق الشمسي" Solar Glow، وهو إكسير شرقي- زهوري مستوحى من شمس صقلية، ينقل فورًا الشخص الذي يضعه إلى المناظر الطبيعية في البحر المتوسط.

قطرات مضيئة عالمية وقطرات برونزية عالمية من مجموعة "التألق الشمسي"

إكسيران أساسيان لإضفاء الألق: مضيء للإشراق، وبرونزي للدفء. مستحضرات سهلة الإستعمال، فالتركيبات الهلامية ذات الأساس المائي خفيفة، قابلة للبناء، وكل واحدة منها متوافرة بظلال عالمية تلائم كل ألوان السحنة. القطرات مختلفة الإستعمالات، ويمكن تطبيقها بطرق متعدّدة من أجل تجربة قابلة حقًا للتكييف بحسب الرغبة والحاجة:

• ممزوجة مع المستحضر المرطب توفّر إشراقة طبيعية للبشرة

• ممزوجة مع كريم الأساس تُضفي تألقًا منعشًا وملوّحًا بالشمس، ومع كل ذلك، بشرة مثالية

• استعمال القطرات لوحدها يضيء البشرة الخالية من الماكياج بنعومة وشفافية تستحق المدح


بودرة ثنائية مضيئة من مجموعة "التألق الشمسي"

بهدف إبراز التألق الطبيعي للبشرة فوق عظمة الخدّين، وعظمة الحاجبين، وجسر الأنف، وقوس كيوبد عند الشفة العليا للحصول على جمال شرق-أوسطي حقيقي، يقوم هذا الثنائي المضيء والجديد بتحديد وإضاءة البشرة، وإضفاء اللون عليها.

هناك أربعة تناغمات لونية للاختيار من بينها، وكل واحدة منها تشتمل على ثنائي مثالي من الظلال المكمّلة لها: إثنتان مؤلفتان من هايلايتر مع بودرة خدود تضفي لمسة لون مشرقة، والمستحضران الآخران يحتويان على هايلايتر مع بودرة برونزية للحصول على لون سحنة صحّي، وطبيعي ملوّح بلون الشمس.

بودرة برونزية خفيفة جدًا من مجموعة "التألق الشمسي"

بودرة برونزية استثنائية حقًا، خفيفة ولكنها دافئة كأشعة الشمس، هذه البودرة البرونزية الخفيفة جدًا تُدفىء البشرة فورًا، وتمنحها توهّجًا مشعًا بأسلوب طبيعي وجذّاب يدوم طوال اليوم. تتحد الظلال السبعة بشكل طبيعي مع البشرة، متيحة لك تطبيق الماكياج بدون خطأ أو أثر للتمتّع بتوهّج صحّي لا تشوبه شائبة. وفي الوقت نفسه، تضفي صيغة البودرة المتطورة تقنيًا الملمس المخملي على البشرة يرافقه شعور بالتغذية والنعومة.


التوضيب

تتألق العبوة النابضة والملفتة للنظر الخاصة بمستحضرات مجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow بلون وطاقة تصاميم خزف الميوليق الإيطالي Maiolica، وهي واحدة من أعزّ رموز "دولشي وغابانا" Dolce&Gabbana الأيقونية. تستعرض مستحضراتالقطرات البرونزية العالميةThe Universal Bronzing Drops والبودرة الثنائية المضيئة Illuminating Powder Duos صورة جديدة للأزهار على طبعة كلاسيكية مستوحاة من العصر الميلوقي، فيما البودرة البرونزية الخفيفة جدًا Ultra-Light Bronzing Powder بنسختها المدمجة، تُبرز رسم "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana لعربة خيل مزخرفة حسب تقاليد صقليّة، ما يعيدنا بالذاكرة إلى تاريخ صقلية الذي يعود إلى قرون، وهوغنيّ بالتفاصيل والزينة.

الحملة الإعلانية

تشارك عارضة الأزياء "بيانكا بالتي" Bianca Balti في الحملة الإعلانية الخاصةبمجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow، حيث تظهر ببشرة متوهّجة بدفء وجمال لون قبلة الشمس البرونزية. لمسات إضافية من البودرة المضيئة الخفيفة، تمنح بشرتها جودة نضرة ومشرقة. في حين يُتمّم أحمر الشفاه القشدي الحيادي اللون الإطلالة الطبيعية. أما العينان فتمّ تحديدهما بلمسة من الكحل المائي الأسود، وطُليت الرموش بالماسكارا السوداء. عبوة التوضيب الخاصة بمجموعة "التألق الشمسي" Solar Glow تتطابق تمامًا مع فستان العارضة: إنغماس في عربة خيل مزخرفة حسب تقاليد صقليّة Sicilian Cart، والجوهر النابض بالحياة لأسلوب راقٍ ولكنه فرح.